محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الاثنين، 20 يونيو، 2016 | آخر تحديث:
رامي جمال

يستعد المغني والملحن رامي جمال لطرح ألبومه الغنائي الجديد، بعد أن انتهى من إعداده وتحضيره.

قال رامي جمال لـFilFan.com إن الألبوم تقرر طرحه مع الاحفال بعيد الفطر المقبل، والذي تتولى إنتاجه شركة "نجوم ريكوردز".

وأوضح رامي جمال أن الشركة تباشر حاليا عملية طباعة الألبوم والأغلفة، بالإضافة للملصقات الدعائية الخاصة به، استعدادا لطرحها في الميادين ومحلات بيع الألبومات.

ومن المقرر أن يسافر رامي جمال إلى المغرب قريبا، لتصوير إحدى أغاني الألبوم بطريقة الأغاني المصورة، بعد أن تم الاتفاق مع أحد المخرجين هناك، ليتولى تصوير الأغنية.

ويتعاون رامي جمال في الألبوم الجديد مع الشعراء أمير طعيمة، ومحمد عاطف، ومحمد رفاعي، وجمال الخولي، وأحمد المالكي، وأسامة مصطفى، وهيثم سليم، وهشام صادق، وهاني صارو.

كما يتعاون رامي جمال في الألبوم مع الملحنين مدين، ومحمد وزيري، ومحمد النادي، وياسر نور، وسامح كريم، ولحّن رامي جمال لنفسه أكثر من أغنية في الألبوم.

وبالنسبة للموزعين الموسيقيين، فيتعاون رامي جمال مع تميم، ونادر حمدي، وشريف مكاوي، وأحمد إبراهيم، وأحمد أمين، وإلهامي، وأحمد عبد السلام.

وكان آخر ألبومات رامي جمال هو "فترة مش سهلة"، الذي تم طرحه في الأسواق في صيف 2013، وصوّر منه الأغنية التي حملت اسم الألبوم بطريقة الأغاني المصورة، والتي تم تصويرها في دولة الإمارات العربية المتحدة.

شاهد كليب رامي جمال "فترة مش سهلة"

ويضم الألبوم 15 أغنية، هي "إنساها وارتاح"، و"فترة مش سهلة"، و"قلبي ملك ليك"، و"سهرانالك عيوني"، و"عقدة الذنب"، و"حكاية روح"، و"زي الشمس"، و"فرحان بشكل"، و"عمّال بيجي عليا"، و"واحشين بعض"، و"متتمنيش"، و"بكلمتين"، و"جت سليمة"، و"تعدي سنين"، و"متلعمناش".