نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: السبت، 18 يونيو، 2016 | آخر تحديث:
تامر حسني وأيمن بهجت قمر

عبر الشاعرالغنائي أيمن بهجت قمر عن سعادته لتعاونه الأول مع المطرب تامر حسني في ألبومه الجديد "عمري إبتدا" والذي سيطرح في الأسواق في عيد الفطر.

وكتب أيمن عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي Facebook، ليؤكد أنه اكتسب صديق وأخ خلال فترة معرفته بتامر حسني وتعاونه معه:

"أول مرة انزل مع تامر حسني ومبسوط لإني في التلات سنين اللي فاتوا كسبت راجل جدع وأخ عمره مابيتأخر عن صحابه في أي حاجة.. في رحلة الحياة.. لحن وليد سعد.. توزيع أحمد إبراهيم"

وتابع ليؤكد أنه مشارك في ألبوم تامر حسني الجديد، رغم تعاون حسني مع شركة "روتانا" المنتجة للألبوم، وهي نفس الشركة التي دخل معها أيمن في صراعات وبسببها أوقف تعاونه مع عمرو دياب، ولكن الأمر مع تامر كان مختلفا، فكما أوضح أيمن فإن تامر حفظ حقوقه جيدا مع الشركة.

وأضاف: "على فكرة تصريح الأغنية أنا عملته لتامر.. عشان اللي هيزيط، والراجل مشكورا حافظ لي على حقوقي بالشكل الطبيعي اللي بعمله مع الشركات الأخرى المحترمة.. ربنا معاك يا تامر..
آدي أولنا".

وكان تامر حسني أعلن أن ألبومه "عمري إبتدا" سيتم طرحه في عيد الفطر، والألبوم يضم 14 أغنية، وقام تامر بتصوير أغنية "عمري ابتدا" وهي من كلمات سلامة علي، وألحان شريف بدر، وتوزيع تميم، وإخراج ياسر سامي.

طالع أيضا:

أيمن بهجت قمر لمدير "روتانا": "يا جاهل يا شيء"
مي عز الدين تهنئ تامر حسني بألبومه الجديد على طريقتها الخاصة
​صورة- تامر حسني يُسلم ماستر ألبومه الجديد "عمري ابتدا"