محمود عبد الحكيم
محمود عبد الحكيم تاريخ النشر: الخميس، 16 يونيو، 2016 | آخر تحديث:
يوسف الشريف

تقدم فريق عمل مسلسل "القيصر" بإعتذارٍ رسميٍ فى بداية الحلقة العاشرة عن استخدام بعض الصور لأشخاص قتلوا فى فض إعتصام رابعة، حيث تعرض المسلسل لهجومٍ شديدٍ بعد عرض صور هؤلاء الضحايا خلال أحداث المسلسل على أنهم قتلوا خلال عمليات فى سيناء.

وظهر على الشاشة فى بداية الحلقة العاشرة إعتذاراً رسمياً من صناع المسلسل جاء فيه "فريق عمل المسلسل يعتذر عن أى إساءة غير مقصودة في ظهور صور لبعض الأشخاص وقد تم تعديل هذه الصور".

وكان يوسف الشريف قد اعتذر منذ يومين عن بعض الصور التي ظهرت في بعض اللقطات من حلقة مسلسله "القصير" والتي عرضت فى حلقة الأثنين الماضى، وكتب أكثر من تدوينه عبر حسابه على موقع Twitter أوضح فيها أن هذه الصور تم وضعها فى مرحلة ما بعد المونتاج، ومشدداً على أنه سيتم محاسبة المخطئ في هذا الأمر، وأضاف أن الأمر به حسن نية حيث تم عرض تلك الصور على أنها لضحايا وليس لإرهابيين.

يوسف الشريف يعتذر بسبب صورا عرضت في الحلقة السابعة من "القيصر"

كما حذفت قناة ON TV الحلقة السابعة من مسلسل "القيصر" من على قناتها الخاصة بموقع الفيديوهات "يوتيوب" بعدما أثارت الحلقة جدلاً كبيراً خلال اليومين الماضيين، ثم عادت ووضعتها مجددا بعد عمل مونتاج جديد، كما تأخر رفع الحلقة التاسعة على القناة الخاصة بالمسلسل على اليوتيوب لنفس السبب.

حذف الحلقة السابعة من "القيصر" من موقع يوتيوب .. وتأخر رفع الحلقة التاسعة

اقرأ أيضاً
بالأرقام وبدون الـ mbc - بعد انتهاء 4 أيام .. "القيصر" على عرش الدراما المصرية و ON TV الأكثر مشاهدة

يوسف الشريف ناصحا جمهوره: إياك أن تفوت الصلاة من أجل "القيصر"

القيصر ودافنشي والطبال.. يرفعون شعاراً واحدا في دراما رمضان