محمود عبد الحكيم
محمود عبد الحكيم تاريخ النشر: الأربعاء، 15 يونيو، 2016 | آخر تحديث:
يوسف الشريف

حذفت قناة ON TV الحلقة السابعة من مسلسل "القيصر" من على قناته الخاصة بموقع الفيديوهات "يوتيوب" بعدما أثارت الحلقة جدلاً كبيراً خلال اليومين الماضيين بسبب صوراً لأشخاص قتلوا في فض إعتصام رابعة، كما تأخر رفع الحلقة التاسعة على القناة الخاصة بالمسلسل على اليوتيوب لنفس السبب.

وخلال الحلقة السابعة تم عرض صور لأشخاص في لقطات من الحلقة، وظهر فيها أشخاص حقيقيون ماتوا في أحداث متفرقه دون علم أسرهم بظهور هذه الصور في المسلسل، خاصة بعض الأشخاص الذين قتلوا في فض إعتصام رابعة، وتكرر في الحلقة التاسعة وهو ما أثار غضب الجمهور.

وهو الأمر الذى واجهه يوسف الشريف بشجاعة معترفاً بالخطأ ومؤكداً من خلال عدة تدوينات على موقع "تويتر"، أن هذه الصور تم وضعها فى مرحلة ما بعد المونتاج، ومشدداً على أنه سيتم محاسبة المخطئ في هذا الأمر، وأضاف أن الأمر به حسن نية حيث تم عرض تلك الصور على أنها لضحايا وليس لإرهابيين.

يوسف الشريف يعتذر بسبب صورا عرضت في الحلقة السابعة من "القيصر"

ولم يكتف يوسف الشريف بعمل مونتاج على النسخة الأصلية من المسلسل والتى ستعرض على القنوات الفضائية فيما بعد، ولكن تم أيضاً حذف الحلقة السابعة من على موقع اليوتيوب لإعادة عمليات المونتاج عليها ورفعها مرة أخرى، كما تأخر رفع الحلقة التاسعة على الموقع، والتى تكرر بها نفس الخطأ، ولم ترفع فى موعدها المعتاد.

بالفيديو- يوسف الشريف: نحاول إعادة مونتاج الحلقات التي ظهرت بها صورا أغضبت الجمهور