دينا دهب
دينا دهب تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 يونيو، 2016 | آخر تحديث:
زينة

نشرت الفنانة زينة مشهدا من الحلقة الثامنة من مسلسل "أزمة نسب" والذي كان محتواه أنها كذبت علي والدتها وقالت إنها تذهب إلي العمل وهذا عكس الحقيقة، كما قامت الفنانة سلوي خطاب التي تُجسد دور والدتها بضربها علي وجهها وتوبيخها.

وكشفت زينة عن أنها مرت بهذا الموقف من قبل في الحقيقة، حيث كتبت تعليقا علي الفيديو عبر صفحتها علي موقع Instagram: "لما أمك تاخد حقها منك، مشهد واقعي جداااا انا عن نفسي حصل معايا مره وعمري ما هانساها" .

"أزمة نسب" بطولة زينة، ومحمود عبد المغنى، ووليد فواز، وريم البارودى، ونسرين أمين، ودينا، وسلوى خطاب، والمطربة بوسى، ومحمد أنور، وتامر يسرى، وراندا البحيرى، وأحمد صيام، وحجاج عبد العظيم، ودعاء طعيمة، ورنا سماحة، وياسر فرج، وسامح الصريطى، ورامى وحيد، وندى عادل، ومن تأليف محمد صلاح العزب، إخراج سعيد حامد.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كويدي حول فتاة شعبية تٌدعى نعمة (زينة) تعيش بمنطقة شعبية، وتتزوج من شريف (ياسر فرج) ابن أحد الأثرياء أملا في الانتقال من حياة البؤس والفقر إلى حياة أخرى مرفهة، إلا أنه يتخلى عنها بعد حملها منه ويتنصل لها، فتبدأ في محاولة إثبات نسب الطفل له.


شاهد حلقات مسلسلات رمضان على شاشة في الفن
اعرف مواعيد عرض مسلسلات رمضان وقنوات عرضها

اقرأ أيضا


جورج قرداحي : لا تُعجبني نوعية برامج رامز جلال

حادث سيارة ووفاة الصريطي في أحداث "أزمة نسب" الحلقة 7

يوسف الشريف يعتذر بسبب صورا عرضت في الحلقة السابعة من "القيصر"