خاص FilFan
خاص FilFan تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 يونيو، 2016 | آخر تحديث: الثلاثاء، 14 يونيو، 2016
مسلسل هي ودافنشي

يبدو أن عدد من النجوم قرروا بدون ترتيب رفع شعارا واحدا في دراما رمضان الحالي، حيث اعتمدوا في رسم تفاصيل شخصياتهم التي يجسدونها على الاستعانة بالشعر الطويل كمظهر خارجي لشخصياتهم.

ويطل عدد كبير منهم بهذه الطريقة ولكن بأشكال مختلفة، وعلى رأس النجوم الذين رفعوا شعار الشعر الطويل في دراما رمضان العام الحالي النجم خالد الصاوي، والذي يظهر لأول مرة بشعر طويل مجعد رمادي اللون مع لحية كثيفة أيضا وذلك خلال أحداث مسلسل "هي ودافنشي" الذي يقدمه مع النجمة ليلى علوي، وهي شخصية غامضة حتى الآن.

ونفس الأمر بالنسبة للنجم يوسف الشريف الذي يطل علينا هذا العام أيضا بشعر طويل مع اللحية الكثيفة من خلال مسلسل "القيصر"، حيث يناسب المظهر الخارجي أحداث المسلسل التي تدور حول شخص يمتلك قدرات غير عادية، يدعى القيصر تابع لإحدى الجماعات الإسلامية التكفيرية المتطرفة، والتي تتبنى عمليات إرهابية، ومع تولي القيصر قيادة المجموعة يفاجئ بحصار الشرطة له في أحد أنفاق رفح، والتي تتولى الشرطة هدمها ويتم القضاء على جميع الموجودين بها، إلا هو ويصبح الناجي الوحيد.

كما ظهر النجم الأردني إياد نصار بشعر طويل ايضا خلال مسلسل "سبع أرواح" ولكن بشكل مختلف، حيث أنه يربط شعره بقوة للخلف مع لحية صغيرة كثيفة، وهو يتماشى ايضا مع الشخصية التي يقدمها خلال أحداث العمل وهي الشاب الغني الذي يدمن المخدرات ويقتل والده من أجل الفلوس ويتحد مع شقيقه في جرائم قتل كثيرة.

أما أمير كرارة فقد بات عاديا أن نراه بإطلالة الشعر الطويل وهو ما يظهر به خلال أحداث ‏مسلسله "الطبال"، وهو "اللوك" الذي سبق أن أطل به أمير خلال السنوات الماضية ومازال محافظا عليه، ولكنه يتناسب أيضا بشكل كبير مع الشخصية، حيث يجسد أمير طبال يعمل فى إحدى الفرق الشعبية، ولكنه يحاول التخلص من الفقر والارتقاء بمستوى معيشته، من خلال عمليات النصب وغيرها من العمليات غير القانونية.

‏ويظهر أيضا الوجه الجديد محمد طارق الذي يجسد دور ابن النجم ماجد المصري في مسلسل "الخانكة" بلوك الشعر الطويل الكيرلي، وهو يتماشى تماما مع الشخصية التي يجسدها، حيث يجسد دور طالب غني ابن أحد أهم رجال الأعمال بالبلد، ويتعاطى المخدرات.

‏‏شاهد حلقات مسلسلات رمضان على شاشة في الفن
اعرف مواعيد عرض مسلسلات رمضان وقنوات عرضها

اقرأ أيضا
هؤلاء النجوم أبطال "أفراح القبة" في الستينيات

"إنفوجرافيك"- شجرة عائلة "ليالي الحلمية"

بالصور- أسباب تجعل "جراند اوتيل" مختلفا