محرر FilFan
محرر FilFan تاريخ النشر: الأحد، 12 يونيو، 2016 | آخر تحديث: الأحد، 12 يونيو، 2016
عمرو سعد

يجسد عمرو سعد دور الرجل الصعيدي المثقف، في مسلسله الرمضاني الحالي، "يونس ولد فضة"، حيث يقدم عملاً من قلب الصعيد المعاصر، يجمع بين الجلاّبية كمظهر من ملابس الصعايدة، وبين مواكبتهم لتطورات العصر الحديث كمختلف وسائل التكنولوجيا ووسائل التواصل الاجتماعي وغيرها.

ويؤدي عمرو سعد باقتدار دور "يونس" وهو شخص مثقف في دراما اجتماعية غنية بالتفاصيل، تحكي عن التطورات في الصعيد ضمن إطارٍ دراميٍ ذي طابعٍ إنساني، يجمع بين الأسطورة والواقع، وبذلك سنشاهد هذه المنطقة كما لم نرها سابقاً، وستكون التطوّرات الدرامية شاهدة على معالم الحضارة والتطور، الذي يعيشه الصعيد.

وأجاد عمرو سعد تجسيد كافة الأدوار، سواء على مستوى السينما أو الدراما، من الشاب الجان إلى العشوائي إلى الرجل الصعيدي، وأثبت مرونة كبيرة وقدرة على التحول من دور إلى آخر بسهولة ويسر.

ويشارك عمرو سعد في بطولة مسلسل يونس ولد فضة إلى جانب الفنانين، سوسن بدر، وهبة مجدي، وسهر الصايغ، وإيهاب فهمي، وإلهام عبدالبديع، وحسن عيد، وصفاء الطوخي، وعبد العزيز مخيون، وفتوح أحمد، وأحمد صيام، ومحمد الصاوي، وإنعام سالوسة، ومحمد التاجي، وأحمد حلاوة، وأحلام الجريتلي، ومحمد أبو الوفا، وأميرة العايدي، وتأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج أحمد شفيق، وإنتاج شركة Cedars للإنتاج الفني.

شاهد حلقات مسلسلات رمضان على شاشة في الفن
اعرف مواعيد عرض مسلسلات رمضان وقنوات عرضها

اقرأ أيضا
بالفيديو- علاقات غير مشروعة في دراما رمضان 2016

شكل أحمد عز في حملته الإعلانية يثير تساؤلات الجمهور.. هل حقن وجهه؟

ماجد المصري يبدأ معركته مع غادة عبد الرازق ويزور في شهادة الأطباء "بالخانكة"

بالفيديو- برنامج المقالب "الصدمة" محاولة لإعادة إحياء الضمير الإنساني