ريهام عصام
ريهام عصام تاريخ النشر: الخميس، 18 يناير، 2007 | آخر تحديث: الخميس، 18 يناير، 2007
سيينا ميلر

زعمت النجمة البريطانية الشقراء سيينا ميلر أنها رفضت أن تكون فتاة "بوند" في الجزء الأخير من سلسلة أفلام جيمس بوند والذي حمل عنوان "الكازينو الملكي" casino royale.

ونقل موقع "إنترتينمنت وايز" الإخباري الترفيهي تصريحات النجمة الشقراء التي عللت فيها رفضها لتجسيد هذا الدور بسبب "إنني أحاول بناء شخصيتي السينمائية الخاصة كنجمة جادة" ، حسب قولها.

وتابعت : "قد يكون الأمر ممتعاً لكني لم أكن لأقوم بهذا الدور أو لأرغب فيه ، ولكن هذا لا يعني أنني لا أرى دانيال كريج نجم عبقري وأنني لم أفاجأ بالنجاح الباهر الذي حققه في هذا الدور".

وشاركت بدور فتاة بوند في فيلم "الكازينو الملكي" النجمة الشابة إيفا جرين والتي رشحت عن هذا الدور لنيل جائزة الأكاديمية البريطانية للسينما والتليفزيون bafta.

وبهذا تكون سيينا قد فوتت الفرصة لتشارك دانيال بطولة فيلم سينمائي ثان بعدما تشاركا في بطولة فيلم "لاير كيك" layer cakeعام 2004.

ويعتبر فيلم "آلفي" alfie أول أعمال سيينا والذي شاركت فيه البطولة مع خطيبها السابق النجم جود لو ، كما قدمت بعده فيلم "كازانوفا" casanova عام 2005 مع النجم هيث ليدجر ، ويعتبر فيلم "فتاة المصنع" factory girl الذي قدمته عام 2006 هو آخر أعمالها السينمائية.