دينا دهب
دينا دهب تاريخ النشر: الأحد، 12 يونيو، 2016 | آخر تحديث:
أمينة

قالت الفنانة أمينة إنها منذ بداية شهر رمضان الكريم وهي في دولة السعودية من أجل أداء مناسك العمرة.

وأكدت أمينة لموقع FilFan.com إنها شاهدت مشهدا صغيرا من مسلسل "الأسطورة"، وتعتزم عند عودتها إلي مصر أن تكمل باقي أحداث المسلسل وتشاهد أيضا مسلسل "سقوط حر" .

"الأسطورة" من بطولة محمد رمضان، فردوس عبد الحميد وروجينا وهادى الجيار، وياسمين صبرى، ومى عمر، ونسرين أمين وعايدة رياض وعماد زيادة، وأحمد عبد الله محمود وعمر حسن يوسف وفايق عزب، وريم مصطفى، ومجموعة كبيرة من الممثلين، وهو من تأليف محمد عبد المعطى، وإخراج محمد سامى.

وتدور أحداث المسلسل حول شاب خريج كلية الحقوق ناصر (محمد رمضان) يسكن فى منطقة السبتية، يسعى إلى الانضمام للسلك القضائي، ولكن نظرًا لسمعة شقيقه (رفاعي) السيئة الذى يعمل تاجرًا للسلاح يتم رفضه، ويتورط ناصر في الإجرام الذي يمارسه شقيقه خاصًة بعد دخول أخيه في صراعات مع تاجر سلاح كبير، فيقوم هذا التاجر بقتله وتلفيق قضية تجارة سلاح له، ليدخل السجن على إثر هذه القضية.

"سقوط حر" بطولة نيللي كريم وأحمد وفيق وصفاء الطوخي وأنوشكا، والمسلسل من تأليف ورشة سرد لمريم نعوم، وسيناريو وائل حمدي، ومن إخراج شوقي المجري ، و تدور أحداثه حول سيدة مضطربة نفسيًا (نيللي كريم)، يتم اتهامها بقتل زوجها وشقيقتها، حيث تجدها الشرطة مع أداة الجريمة (مسدس).. بعد القبض عليها، تقرر المحكمة دخولها مصحة للعلاج النفسي لأنها تعاني من أزمة نفسية حادة، ولكنها تتعرض للكثير من المشكلات داخل هذه المصحة، مما يسبب لها عدة انتكاسات بعد تماثلها للشفاء أكثر من مرة، وتتوالى الاحداث إلى أن تكشف حقيقة مقتل زوجها وشقيقتها.

شاهد حلقات مسلسلات رمضان على شاشة في الفن
اعرف مواعيد عرض مسلسلات رمضان وقنوات عرضها

اقرأ ايضاً


ماجد المصري يبدأ معركته مع غادة عبد الرازق ويزور في شهادة الأطباء "بالخانكة"
لقاء الخميسي تُساعد المتورط في إغتيال والدتها علي الهرب من الشرطة
منهم ملك قورة وهنا الزاهد.. شباب دراما رمضان 2016 بدأوا مشوارهم الفني بأدوار الطفولة