دينا دهب
دينا دهب تاريخ النشر: السبت، 11 يونيو، 2016 | آخر تحديث:
مجد القاسم

أكد المطرب السوري مجد القاسم لـ FilFan.com، أنه يُحب برامج المقالب لأنها شيء جميل ودمها خفيف وتُسعد الجمهور، ولكن إذا زادت عن حدها في الأذى لا يصبح شيئا لطيفا على الأطلاق.

ويُشارك في هذا الموسم الرمضاني عدد من برامج المقالب منها برنامج "رامز بيلعب بالنار" ، و"هاني في الأدغال" ، و"إوعي يجيلك إدوارد"، وربما المقلب الوحيد الذي يندرج في تصنيف القاسم لبرامج المقالب اللطيفة هو "إوعي يجيلك إدوارد".

أما "رامز بيلعب بالنار" فيبالغ في ترهيب الضيوف الذين يوهمهم بأنهم محاصرون في برج يحترق والطريق الوحيد للنجاه هو الصعود لسطح البرج للهرب بطائرة مروحية، أما هاني رمزي فيرعب ضيوفه في الأدغال بعد حصارهم بمجموعة من الأسود.

برنامج "رامز بيلعب بالنار" علي قناة MBC مصر، وتقوم فكرة البرنامج على استضافة مجموعة كبيرة من الفنانين لتكريمهم داخل برج عملاق بالمغرب، وأثناء تكريم هؤلاء النجوم يحدث انفجار ضخم وحريق داخل البرج وتشتعل النيران، فيحاول فريق البرنامج مساعدة النجم ويصعد به إلى أعلى البرج، فيجدوا طائرة هليكوبتر لإنقاذه، وبها رامز جلال.

"هاني في الأدغال" تقوم الفكرة على وضع النجم في مواجهة وحوش حقيقية أمام حيوانات الغابة.

"أوعى يجيلك أدوارد"، و يظهر الفنان إدوارد في 3 شخصيات مختلفة وهم رجل صعيدي، ورجل عجوز، وإمرأة، وفكرة البرنامج ترجع إلى الفكرة الرئيسية للكاميرا الخفية حيث يقوم بعمل مقالب مختلفة مع المواطنين في الشارع، وتم تسجيل البرنامج في شوارع وسط البلد.


اقرأ ايضاً

شاهد حلقات مسلسلات رمضان على شاشة في الفن
اعرف مواعيد عرض مسلسلات رمضان وقنوات عرضها
تعرف على العائلات الفنية التي تسيطر على مسلسلات رمضان
طبيبة علم نفس تكشف سبب نجاح برنامج "رامز بيلعب بالنار" رغم الهجوم عليه
6 شخصيات لن تشاهد "رامز بيلعب بالنار" على التليفزيون
تعرف على العائلات الفنية التي تسيطر على مسلسلات رمضان
أمير رمسيس لـ "فى الفن" : ليست لدي ميول سادية لكي أشاهد رامز جلال
تعرف علي مراحل تطور بيومي فؤاد في الدراما التلفزيونية