نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: السبت، 11 يونيو، 2016 | آخر تحديث:
أحمد فهمي

يعتبر الممثل والمطرب أحمد فهمي المخرج طارق العريان الأب الروحي له، فهو من شجعه على التمثيل وآمن بموهبته رغم الهجوم الذي شن عليه في بداية طريقة.

وشارك أحمد فهمي جمهوره بصورة عبر حسابه على موقع Instagram، ظهر فيها مع المخرج طارق العريان وزوجته أصالة، وكتبت تعليقا عليها ليحكي عن وقوف طارق العريان إلى جانبة، وأنه كان دائما ينتظر أن يسمع رأيه في أدائه بعد أن تطور.

وكتب أحمد فهمي عن طارق العريان: "أول شخص في حياتي شجعني علي التمثيل وحقيقي كان مؤمن بموهبتي هو العبقري طارق العريان، من خلاله حبيت التمثيل وفهمت حاجات كتير قوي وأنا جنبه من خلال تحضيره لفيلم تيتو، وكان دائماً يقوللي إنت هتكون ممثل قوي.. اتهاجمت في أول الطريق وكنت دائماً مستني منه كلمة تشجيع أو إحساس أني ماشي صح، اتأجلت كلمات تشجيعه كتير، لحد ماتقابلنا من كام يوم وأشاد بشغلي، بجد غير أني بشوفه من أهم المخرجين في الوطن العربي، طارق هو My god father.


ويشارك أحمد فهمي هذا العام في السباق الرمضاني بمسلسل "الميزان" مع غادة عادل، وباسل خياط، ناهد السباعي، شرين رضا، محمد فراج، صبري فواز، باسل الخياط، بيومي فؤاد، هنا الزاهد، أشرف زكي، رانيا ملاح، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج خالد موسى وإنتاج شركة "تي-فيجن" التي يملكها طارق الجنايني.

شاهد حلقات مسلسلات رمضان على شاشة في الفن
اعرف مواعيد عرض مسلسلات رمضان وقنوات عرضها

طالع أيضا:

هكذا يدعم فريق "واما" أحمد فهمي في مسلسل "الميزان"
حكاية ياسمين رئيس وسيدة مجهولة في "الميزان"