دينا دهب
دينا دهب تاريخ النشر: الخميس، 9 يونيو، 2016 | آخر تحديث:
عبير صبري

وصفت الفنانة عبير صبري النجمة نيللي كريم بـ "الحجر الكريم" ، وذلك عبر صفحتها الشخصية علي موقع Facebook .

وكتبت عبير صبري: "نيللي كريم ، حجر كريم التمثيل بتمثلي في مجره كونيه بعيده غير الكوكب اللي احنا عايشين فيه ، الاثر العالي اللي بتسيبيه في ارواحنا بعد متدخلينا عالم حقيقي انتي بس اللي شايفاه وانتي بس اللي تقدري توصلينا ليه ، بفهمك وذكاءك ، وموهبتك اللي بتسعد اللي بيشوفك وتخلي الواحد يقول اجمل الاشياء اصدقها ، يانيللي ربنا يحفظ موهبتك وربنا يحفظك" .

وتُشارك نيللي كريم في هذا الموسم الرمضاني بمسلسل "سقوط حر" والذي تدور أحداث المسلسل حول سيدة مضطربة نفسيًا (نيللي كريم)، يتم اتهامها بقتل زوجها وشقيقتها، حيث تجدها الشرطة مع أداة الجريمة (مسدس).. بعد القبض عليها، تقرر المحكمة دخولها مصحة للعلاج النفسي لأنها تعاني من أزمة نفسية حادة، ولكنها تتعرض للكثير من المشكلات داخل هذه المصحة، مما يسبب لها عدة انتكاسات بعد تماثلها للشفاء أكثر من مرة، وتتوالى الاحداث إلى أن تكشف حقيقة مقتل زوجها وشقيقتها.

"سقوط حر"، من بطولة نيللي كريم وصفاء الطوخي وأنوشكا وفاء صادق وإنجي المقدم وفريال يوسف و فرح يوسف وسلوى عثمان والطفل أحمد داش، والعمل من تأليف مريم نعوم وإخراج التونسي شوقي الماجري ، ويُعرض علي قناة الـ CBC .


اقرأ ايضاً

شاهد حلقات مسلسلات رمضان على شاشة في الفن

اعرف مواعيد عرض مسلسلات رمضان وقنوات عرضها

تعرف على العائلات الفنية التي تسيطر على مسلسلات رمضان

طبيبة علم نفس تكشف سبب نجاح برنامج "رامز بيلعب بالنار" رغم الهجوم عليه

6 شخصيات لن تشاهد "رامز بيلعب بالنار" على التليفزيون


تعرف على العائلات الفنية التي تسيطر على مسلسلات رمضان

تعرف على النجم العالمي ضحية "رامز بيلعب بالنار" الجمعة

أمير رمسيس لـ "فى الفن" : ليست لدي ميول سادية لكي أشاهد رامز جلال