مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: الأربعاء، 8 يونيو، 2016 | آخر تحديث:
مسلسل مين معايا

نشر الفنان أحمد حلمي عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي Facebook، فيديو يجمعه بالفنانة دنيا سمير غانم أثناء تسجيل مسلسلهما الإذاعي "مين معايا".

وظهر أحمد حلمي في الفيديو وهو يمثل الغناء فيحرك شفتاه فقط ولا يصدر صوتا، بينما الصوت الحقيقي هو لدنيا سمير غانم التي تكون متخفيه خارج كادر التصوير، وفجأة يوجه حلمي الكاميرا علي دنياً قائلاً "دنيا حلمي".

"مين معايا" من بطولة أحمد حلمى، دنيا سمير غانم، بيومى فؤاد، إيناس عز الدين، أميرة درويش، سامية عاطف، وفاء قمر، ومن تأليف مجدى الكدش، وإخراج علاء خلف، وإنتاج ميديا سيتى.

ويذاع "مين معايا" على 5 محطات إذاعية، حيث يذاع في الساعة الثالثة والربع على محطة "نغم إف إم"، و"شعبى إف إم"، وفى "البرنامج العام" في الخامسة والنصف، فيما تذيعه محطة "ميجا إف إم" في الرابعة إلا ربع، بالإضافة إلى "راديو هيتس" الذي سيذاع من خلاله في الرابعة والنصف.

تدور أحداث مسلسل "مين معايا"فى إطار كوميدى ساخر حول المتغيرات التى شهدها المجتمع المصرى على مدار السنوات الأخيرة، فيجسد حلمى شخصية "يوسف"، الذى يعيش فى عزلة داخل منزله، مكتفيًا بتأليف الروايات الأدبية، وتخترق هذه العزلة "دعاء"، وهى الشخصية التى تجسدها الفنانة دنيا سمير غانم، وتبلغه بأن لديه ميراثًا من والدته، التى لم يرها فى حياته، والميراث عبارة عن بنسيون فى مصر الجديدة، ومن هنا تتوالى الأحداث فى إطار من الكوميديا المشوقة.


شاهد حلقات مسلسلات رمضان على شاشة في الفن

اعرف مواعيد عرض مسلسلات رمضان وقنوات عرضها

اقرأ أيضاً

أحمد حلمي ينشر صورة من كواليس مسلسله "مين معايا"

تعرف على مواعيد مسلسل أحمد حلمي ودنيا سمير غانم في رمضان