نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأربعاء، 8 يونيو، 2016 | آخر تحديث:
نجوم إعلان فودافون

لا شك أن إعلان شركة فودافون سيكون واحد من أنجح الإعلانات هذا العام، فتجميع عدد من الفنانيين ورقصات، وشكل المنزل المتواجدين به وغناء النجوم كلها عوامل نجاح.

ولكن ومع ذلك لم يصل نجاح إعلان هذا العام للنجاح الذي حققه إعلان العام الماضي والذي ضم أيضا عدد من النجوم، ولا حتى الانبهار به.

فإذا قارنا بين أصداء نجاح إعلان العام الماضي سنجدها أكبر بكثير من إعلان هذا العام، وهنا لا نقلل منه أو من نجاحه، ولكنها مجرد مقارنة بسيطة.

وهناك أسباب تجعل إعلان هذا العام لا يُبهر الجمهور بنفس القدر كما حدث في العام الماضي، عندما عُرض الإعلان وتحدث الجميع عنه من أول يوم، وسنستعرض بعض من هذه الأسباب:

التوقع

أغلب الجمهور كان متوقع أن الإعلان سيضم نجوم، فالجميع بات يعرف أن هذا هو أسلوب الدعاية للشركات الكبرى لجذب المشاهد.


كثرة النجوم

يمكن أن تشعر أن عدد النجوم كبير، وخاصة وأنهم جميعا في مكان واحد، وستشعر إنه تقليد للعام الماضي بتواجد أكبر كم من النجوم، إلا أنه في العام الماضي ظهر فنانون لا نراهم كثيرا في الإعلانات، فأن نرى تجمع لحسين ومصطفى فهمي، وظهور لزوج يسرا، وتواجد لأحمد عدوية.


الأغنية

مع أول لحظة تسمع فيها الإعلان لا تركز في الكلمات بل اللحن الذي أحببناه كثيرا منذ طفولتنا، فمن منا لم يحفظ أوبريت "الليلة الكبيرة"، فإذا لم تسمع كلمات الإعلان وكان الصوت غير واضح، ستكمل الغناء بالأغنية الأصلية.

وهذا على عكس العام الماضي، فكانت أغنية ولحن خاص حفظناها جميعا، فإذا سألت أحد عن إعلان فودافون العام الماضي من الممكن أن يغني الأغنية كاملة، فاللحن استطاع أن يجد مكانه في ذهن الجمهور.

عائلة سمير غانم

أصبح تواجد أسرة الفنان سمير غانم في الإعلانات كثير مع استغلال المعلنين لهم، فلم نعد نشتاق لرؤيتهم خاصة مع تواجدهم كأسرة في المسلسلات.

فإذا كان العام الماضي ظهرت الفنانة دلال عبد العزيز وابنتها إيمي، وكان مشهد لطيف، فهذا العام نرى سمير غانم.

شاهد- شيرين والسقا ودرة ومنة شلبي وليلى علوي وشريف منير أبرز نجوم إعلان فودافون "العيلة الكبيرة"


شاهد حلقات مسلسلات رمضان على شاشة في الفن

اعرف مواعيد عرض مسلسلات رمضان وقنوات عرضها

اقرأ أيضا
بالفيديو- أسرار ملايين ومفاجآت نجوم إعلانات فودافون في رمضان

رشاقة وأنوثة ليلى علوي في إعلان فودافون حديث الجمهور

بالصور-درة تنشر كواليس تصوير إعلان "العيلة الكبيرة"