محمد ممدوح
محمد ممدوح تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 يناير، 2007 | آخر تحديث: الثلاثاء، 16 يناير، 2007
عمر عبد العزيز مع هالة فاخر وعنبر في لقطة من فيلم "أيظن"

أبدى الفنان الشاب عمرو عبد العزيز سعادته لعرض فيلم "أيظنُ" في عيد الأضحى الماضي ، والذي قدم فيه شخصية غزال تابع الراقصة شعبية ، مؤكداً رغم سعادته بالدور على أنه لن يعود إليه ثانية!

وقال عبد العزيز في تصريح خاص لموقع filfan.com : "سعد ت كثيراً برد فعل الجمهور تجاه الفيلم ، رغم الانتقادات الكثيرة التي وجهت لي بسبب دوري ولكني أعتبر أن هذا الهجوم نجاحا في حد ذاته".

وأضاف عبد العزيز : "دور صبي العالمة في الفيلم شخصية حقيقية موجودة في المجتمع المصري ، وأنا قدمتها للجمهور على الشاشة الكبيرة ، ومثل هذه الأدوار لا يقبلها الفنان بسهولة".

وتابع عبد العزيز : "رفضت الكثير من الأدوار المشابهة لنفس الشخصية ، والتي عرضت علي بعد عرض الفيلم ، لأن تكرار الشخصية يقولب الفنان في هذا الدور ، ويحصر إمكانياته وهذا ما لا أتمناه".

وأوضح الممثل الشاب أن التنوع هو ما يحرص عليه في بداية حياته الفنية ، بقوله : "قدمت شخصية ضابط إسرائيلي في مسلسل "فارس بلا جواد" مع الفنان محمد صبحي ، ونائب رئيس القيادة الإنجليزية في مسلسل "أوراق مصرية" ، كما شاركت في مسلسل "أرض الرجال" مع الفنان صلاح السعدني".

وأشار عبد العزيز إلى أنه يحاول تحقيق التنوع الفني بطريقة ثانية قائلا : "إلى جانب السينما والتليفزيون ، أشارك في مسرحية "ما تقلقش" للأديب الراحل توفيق الحكيم عن قصة "بنك القلق" ، ويشاركني البطولة ياسر الطوبجي ومحمد علي وريم هلال وتامر ضيائي وهاني حسن ، والإخرج لجمال عبد الناصر".

ومن الجدير بالذكر أن آخر أعمال عبد العزيز التليفزيونية كان مسلسل "السندريلا" مع المخرج سمير ، وجسد دور الكوميدي جورج سيدهم ، وهو من بطولة منى زكي ومدحت صالح ، عن قصة للكاتب ممدوح الليثي والسيناريو والحوار لعاطف بشاي وأخرجه سمير سيف.