مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الثلاثاء، 7 يونيو، 2016 | آخر تحديث:
كريم عبد العزيز وأحمد حلمي ومنى زكي وياسمين عبد العزيز

شهر رمضان دوما ما يجمع به الأصدقاء، لذلك ليس غريبا أن يلتقي أهل الفن مع بعضهم البعض في هذه المناسبة.

ونشرت الصفحة الرسمية للممثل كريم عبد العزيز صورة جمعته بالممثلة ياسمين عبد العزيز وأحمد حلمي ومنى زكي، وظهرت الفنانتان بدون ماكياج.

كريم عبد العزيز يتغيب عن الأعمال الدرامية هذا العام، بينما ياسمين ابتعدت منذ سنوات طويلة عن الأعمال التليفزيونية، مكتفية بأدوارها في السينما.

أما منى زكي فتقدم حاليا مسلسل "أفراح القبة" بمشاركة نخبة من النجوم منهم صابرين وصبري فواز وصبا مبارك وإياد نصار وجمال سليمان ورانيا يوسف وكندة علوش وأحمد صلاح السعدني، إخراج محمد ياسين، مأخوذة عن رواية لنجيب محفوظ.

وتدور أحداث المسلسل في إطار تراجيدي مثير داخل أحد الفرق المسرحية خلال حقبة السبعينيات، وخلال جلسات القراءة الجماعية لنص جديد، يكتشف الممثلون أن أحداث المسرحية تدور حول شخصياتهم الحقيقية في كواليس المسرح، وأن مؤلف المسرحية يعرض أمامهم أسرارهم المشينة التي حدثت بالماضي.

يسعى الممثلون لإيقاف هذه المسرحية الفاضحة لهم، لكن مالك الفريق يُصر على استكمال العمل لكي يتطهر من آثام الماضي، ويجد الممثلون أنفسهم مجبرين على الاستمرار في تمثيل أدوارهم الحقيقية، في أحداث تحكيها ممثلة ناشئة انضمت للفريق بحثًا عن فرصة تحت الأضواء.

أما حلمي فيقدم مسلسل إذاعي "مين معايا" يشاركه في بطولته دنيا سمير غانم ومجدي بدر، سامية عاطف، ومن إنتاج ميديا سيتي.

الجدير بالذكر أن "مين معايا" يذاع على إذاعات نغم إف إم 95، البرنامج العام 107.4، راديو هيتس 88.2، ميجا إف إم 92.7، شعبي إف إم 95.