ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 يناير، 2007 | آخر تحديث: الثلاثاء، 16 يناير، 2007
ليوناردو ديكابريو

في كواليس حفل توزيع جوائز "الجولدن جلوب" لعام 2007 والذي عقد في بيفرلي هيلز مساء يوم الإثنين الموافق 15 يناير الجاري ، كان هذا ما قاله بعض النجوم وهم على السجادة الحمراء.

وسواءً كانو مرشحين للذهاب إلى منزلهم محملين بإحدى الجوائز أو من سيقدمون تلك الجوائز لمن يستحقها ، فقد أظهر الجميع متعة وسعادة كبيرين لوجودهم في مثل هذا الحدث الهام.

أحداث السجادة الحمراء وكواليس حفل توزيع "الجولدن جلوب" أذيعت على الهواء مباشرة فجر يوم الثلاثاء الموافق 16 يناير بتوقيت القاهرة ، من خلال قناة "إي" e الترفيهية إحدى قنوات شبكة الشوتايم.

سيينا ميلر(مقدمة) : تقديم الجائزة للفنانين أمر مخيف ، وهناك فرق كبير بين التمثيل أمام شاشة السينما وبين تقديم جائزة لشخص ما على الهواء مباشرة.

آرون أوكهارت (مرشح) : المشهد الساخن مع كيتي هولمز في فيلمنا "نشكرك للتدخين"موجود في الفيلم ، وهو لا يعتبر مشهد جنسي ، بل بعض اللقطات الحميمية ونحن بملابسنا ، وأمر أن هذا المشهد تم حذفه هو مجرد إشاعة.

جوليا لويس درايفوس (مرشحة ومقدمة) : وجودي وسط كل هؤلاء النجوم أمر مبهج ورائع ولكن فكرة أن في حالة ارتكابك أي فعل خاطئ سيكون هناك كل هذا الكم من الشهود لأمر مرعب.

بينولوبي كروز(مرشحة) : هذا أول ترشيح لي في الجولدن جلوب وأنا فخورة وسعيدة بكوني وسط هؤلاء الممثلات الرائعات ، وأشعر أن فولفير أهم فيلم في حياتي ، وربما تكون علاقتي بالمخرج وحبي له منذ أن كنت في الـ13 هى من أهم أسباب نجاح الفيلم ، وأحب التمثيل باللغتين الإنجليزية والأسبانية ، وطالما أنا أعمل أجد نفسي أتعلم طوال الوقت وهذا أمر يدهشني ويبهرني ، وعن إشاعة علاقتي العاطفية مع أورلاندو بلوم أؤكد إننا أصدقاء فقط.

إيفا لونجوريا (مقدمة) : توني باركر لم يأتي معي الليلة لأن لديه مباراة في ولاية أخرى ، مارسيا كروس لا تستطيع الحضور بسبب الحمل ، وحدثتني وأنا في طريقي بالسيارة وتمنت لي ليلة سعيدة.

جيسيكا بيل(مقدمة) : الجولدن جلوب مجنونة وممتعة ، وبالنسبة لرشاقتي سري هو الرياضة اليومية

جينيفر لوبيز (مقدمة) : الجديد عندي هو ألبومي باللغة الأسبانية الذي سيطرح قريبا ، وباللغة الإنجليزية سيطرح نصف العام الحالي ، ويوجد فيلم لي مع مارك زوجي ، وهو يساعدني دئماً ونساند بعضنا ونقف بجوار بعضنا قدر الإمكان.

إيلين بومبيو (مرشحة) : كثير من المتعة أن ترى كل هؤلاء النجوم وهم متأنقون وأنا سعيدة وممتنة كثيرة لوجودي هنا الليلة.

ليونادرو دي كابريو (مرشح) : لا أعرف كيف رشحت مرتين لنفس الفئة لكني سعيد بذلك ، وتصوير فيلمي في أفريقيا "الماس الدامي" غير بالتأكيد نظرتي للحياة بعد معايشة البشر هناك ، وخاصة لتأكدك من أن هؤلاء القوم في حاجة دائمة لمساعدتنا ، ووالدتي هى رفيقتي الليلة.

كيفير سوثيرلاند (مرشح) : معجبو المسلسل "24" رائعون ، وأنا أعمل على هذا المسلسل مثلا لمدة عشرة أشهر من العام ، لذلك أنا مشغول تماما به ، وعلاقة المسلسل بالجمهور هى هبة ونعمة كبيرة فعلاً.

وليام مايسي (مقدم وزوج فاليستي هوفمان المرشحة) : بالتأكيد وجودنا هنا يبعث على التوتر ، العام الماضي كان عام فاليسيتي ، إنها رائعة وبهرتني في مسلسل "زوجات يائسات" وأنا فخور بها.

مارك والبرج (مرشح) : الجميع مهتم بهذا الحفل بسبب مشاهدة كل هؤلاء المشاهير ومعرفة من سيأخذ جائزة على جهده وعمله والذي بالتأكيد سيكون يسحتقها ، وستدهش كيف كنا نعمل بشكل جاد جدا في كواليس "ديبارتيد" ، لكن بالتأكيد كانت هناك لقطات بيني وبين ليوناردو كنا نضحك فيها بشكل هيستيري ،إلا أن الجو العام في كواليسه كانت شديدة الجدية بسبب قوة الفيلم ومخرجه سكورسيزي.

هيو لوري (مرشح) : انا متوتر جدا الآن ، وأحببت جدا مسلسلي "المنزل" ، لكن رؤيتي للعمل أنه جيد ليس بالضرورة أن يجعله ناجحا ، ولم اتوقع ان أكون هنا للمرة الثانية للعام الثاني على التوالي.

كيت بلانشيت (مرشحة) : كنت في سيدني عندما علمت بأمر الترشيح مع أطفالي وزوجي ، وسعيدة بوجودي هنا.

براد بيت (مرشح) وأنجلينا جولي : رسالة "بابل" انسانية وهامة وهذا هو الجميل في العمل ، وجودنا معا والأطفال وعملنا معا وحياتنا معاً أمر رائع بالفعل ، وفي المنزل بالتأكيد نتشارك في تحضير الإفطار وتغيير الحفاظات ، وأمر ممتع أن نكون مع كل هؤلاء النجوم لأنه لا يوجد وقت لمقابلة الجميع مع عملينا في التمثيل ، إننا نفكر في أن يكون لدينا من الإطفال بعدد فريق كرة القدم.

إفانجيليني ليلي (مرشحة) : خارج دائرة التصوير في "المفقود" تجدنا أصبحنا عائلة واحدة وعلاقتنا ببعضنا دافئة وجميلة ، ونخرج مع بعضنا البعض كثيرا ، انا بالتأكيد سا