مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: الأحد، 5 يونيو، 2016 | آخر تحديث:
مسلسلات رمضان

لم تتوقف السرقة والقرصنة عند السينما وسرقة الأفلام فقط، فنالت مؤخراً من الدراما والمسلسلات التلفزيونية، حيث فوجئ بعض صناع الدراما التلفزيونية في رمضان بتسريب عدة حلقات من مسلسلاتهم التي لم تعرض بعد.

طالع أيضا
شاهد حلقات مسلسلات رمضان على شاشة في الفن
اعرف مواعيد عرض مسلسلات رمضان وقنوات عرضها

وكان أولي مسلسلات رمضان التي تم تسريبها هي "مأمون وشركاه" للزعيم عادل أمام، فتم عرض الحلقات الـ5 الأولي من المسلسل علي أحد المواقع الإلكترونية.

وعمل الموقع علي أسلوب التشويق فتنشر روابط التحميل لأول 3 حلقات من المسلسل، مع التنبيه من القائمين على الموقع بأنه تم تسريب 5 حلقات وليس 3 فقط، وسيتم وضع باقي الروابط بعد قليل.
وخرجت الجهة المنتجة للمسلسل لتؤكد بعد ذلك أنها نجحت في إيقاف روابط التحميل لمسلسل "مأمون وشركاه" الذي يشارك في بطولته خالد سليم، ومصطفى فهمى، ولبلبة، وشيرين، وكمال أبو رية وخالد سرحان وأحمد فؤاد سليم وتامر هجرس، وهنا الزاهد، وحمزة العيلى وريم مصطفى، تأليف يوسف معاطى، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج رامي إمام.

ونالت السرقة أيضا من مسلسل "الخروج" بطولة ظافر العابدين وشريف سلامة ودرة، فتم تسريب الحلقة الأولي من المسلسل علي أحد المواقع المجهولة الهوية أيضاً، وعبر صناع العمل عن انزعاجهم من هذا الأمر ووصفوه بالكارثة.

ويبدو أن الأمر لم يقتصر على السرقة فقط بل امتد إلى الشائعات والأقاويل، حيث خرجت شائعات حول تسريب المسلسل الكوميدي "نيللي وشريهان" لدنيا وإيمي سمير غانم، وهو الأمر الذي أثبت عدم صحته حتى الآن.

اقرأ أيضاً

صدمة لعادل إمام.. تسريب الـ 5 حلقات الأولى من مسلسل "مأمون وشركاه" عبر الإنترنت

تعرف على مواعيد عرض مسلسلات "MBC مصر" في رمضان

تعرف على قنوات عرض مسلسل "هي ودافنشي" في رمضان