ريهام عصام
ريهام عصام تاريخ النشر: الاثنين، 15 يناير، 2007 | آخر تحديث: الاثنين، 15 يناير، 2007
كرو وزوجته دانيال سبنسر

قرر النجم الاسترالي المثير للجدل راسل كرو الرد على اتهامات مضيفة جوية اتهمته بإساءة معاملتها خلال إشرافها على خدمته في إحدى الرحلات الجوية الخاصة التي قام بها للترويج عن فيلمه الجديد "عام جيد" a good year.

وذكر موقع "فيميل فيرست" البريطاني أن المضيفة التي لم يعلن حتى الآن عن هويتها ادعت أن النجم السينمائي الشهير ثار في وجهها بعد أن علم أنها قدمت لزوجته دانيال سبنسر وجبة الدجاج الوحيدة المتاحة على الطائرة الخاصة.

ومن جانبه تقدم جون إتش ليفي المحامي الخاص ببطل فيلم "عقل جميل" a beautiful mind بعريضة من خمس صفحات ينفي فيها ادعاءات المضيفة المجهولة ، والتي ذُكر فيها أن كرو اشتاط غضباً في وجهها حينما اكتشف أنها قدمت وجبة العشاء التي طلبها إلى زوجته.

وقالت المضيفة في ادعائها إن النجم الاسترالي صرخ في وجهها قائلاً : "حينما أطلب منك شيئاً محدد يجب أن تحتفظي به لي أو أن توقظيني إن تطلب الأمر ، أم أن هناك شيء ما في لغتي غير مفهوم بالنسبة لك؟".

إلا أن ليفي تمسك بإشادة كل من تابع كرو خلال جولته الترويجية ، والذين أكدوا أنه كان "مثال للمواطن الملتزم خلال هذه الجولة".

ولا تعتبر هذه هي المرة الأولى التي يواجه كرو مثل هذه الادعاءات ، حيث سبق واتهمه عامل في أحد الفنادق بضربه مستخدماً "تليفون" في يونيو 2005 ، والذي أدين فيه بجريمة الاعتداء من الدرجة الثالثة في نوفمبر من نفس العام ، حيث أعلنت محكمة مانهاتن الجنائية برئاسة القاضية كاثرين فريد أنها قضت بإطلاق سراح مشروط للنجم ، وهو ما يعني ألا يتم يقوم بإرتكاب أية جرائم أخرى لمدة عام كامل ، بالإضافة إلى دفع 160 دولار ، وهي الغرامة التي طالب بها محامي المدعي.

وكان كرو قد حصل على جائزة أحسن ممثل عن دوره في فيلم "المصارع" the gladiator عام 2004 الذي أخرجه ريدلي سكوت ، في حين كانت حادثة التليفون الشهيرة أحد أهم الأسباب التي أدت إلى استبعاد كرو من ترشيحات الحصول على نفس الجائزة عام 2005 عن دور الملاكم"جيمس برادوك" في فيلم "رجل السندريلا" cinderella man.