إسلام مجدي
إسلام مجدي تاريخ النشر: الجمعة، 3 يونيو، 2016 | آخر تحديث:
Game Of Thrones

تفننت حلقة Blood of my Blood من مسلسل Game Of Thrones من اللعب في عقولنا بعض الشيء وإعادة بعض الأشخاص أهمها "بينجين" والتحول الكبير في قصتي "دانيريس" و"مارجيري".

لم نتوقع الكثير من الأحداث التي رأيناها خصوصا وأن البعض كان يعيش في أجواء حزينة عقب مقتل "هودور" في الحلقة الماضية، فما الذي تغير؟

لنراجع سويا أحداث الحلقة السادسة للموسم السادس من المسلسل.

تحذير السطور التالية تحرق لك أحداث الحلقة.

تحول خط سير "مارجيري"

التحول في خط سير الأحداث الخاص بـ"مارجيري" كان جيدا للغاية، اختيار البقاء في منزل قذر ثم تحول كل شيء ليكون ديني وتبدأ هي في الحديث مثل الكاهن الأعلى، طريقة الحديث مع زوجها الجديد، ناتالي دورمر لعبت دورها بحنكة شديدة وأعادت تقديم شخصيتها في شكل أخر.
طريقة دخول "جيمي لانسير" ومحاولته إنقاذ "مارجيري" والتي تحولت فيما بعد لمحاولة فاشلة تسببت في إعفائه من منصبه ونقله خارج المملكة في مهمة ستأخذ وقتا، الكاهن الأعلى ربح مجددا لكن إلى متى؟

بينجين ستارك حي

عاد إلينا "بينجن" الذي اعتقدنا أنه مات، وأظهر فعليا أنه مات لكنه أنقذ فيما بعد بواسطة أبناء الغابة، وأنقذوه بنفس الطريقة التي خلقوا بها "وايت واكرز".

"بينجين" ظهر وأنقذ "بران" و"ميرا" من هجوم "وايت واركز" ومحاولة ملك الليل في الحصول عليهما، وطريقة تحطيمه للـ"واكرز" كانت علامة مسجلة في المسلسل بالطريقة المحببة كليا.

"دانيريس" ستغزو الممالك السبعة


أم التنانين قدمت لمحات قوية في حلقة هذا الأسبوع، بعد المشهد القوي مع سير "جورا" الآن عادت لتقود الـ"دوثراكي" وتفكر في غزو الممالك السبعة وطريقة عودتها بالتنين أعاد لنا ذكريات من الموسم الماضي.

رحلة "سام" و"جيلي"


الآن نعود لرحلة "سام" و"جيلي" إلى والده والتي باءت بالفشل التام، "رانديل" وجه عدة إهانات لهما خصوصا لـ"سام" ووصفه بأنه غير جدير على الإطلاق بحمل سيف العائلة ولن يحمله مجددا، والآن قرر أن يتركها في بلدته ويعود أدراجه، لكنه تراجع وأخذ السيف و"جيلي" ورحل.


"أريا" أيضا اتخذت منحنى أخر مثلما فعل الجميع

جميع من في الحلقة طوروا الخط القصصي الخاص بهم، أيضا "أريا ستارك" كان لها نصيبا، كما نعلم كان لديها مهمة قتل تخص المنزل الأبيض والأسود، وبعد أن رفضت أن تقوم بمهمتها، ربما نرى صداما قادما فهل نخسر "أريا"؟ أم أن هناك تحولا أخر سيجعلنا نصفق للمسلسل؟


"والدر فري" لم يمت بعد

بكل تأكيد قال تلك الجملة وسمعناها "لم يمت والدر فري بعد" لكن إلى متى؟ نحن نعرف أنه طالما ساهم في الزفاف الأحمر فهو على قائمة "أريا" للقتل، فهل ظهوره يعني اقتراب موته؟

دعونا لا نغفل رؤى "بران"

جميعنا ننتظر لنعرف إن كانت من بالبرج هي "ليانا ستارك" وابنها الصغير "جون سنو" أم لا، رأينا الكثير من المشاهد السريعة مع "بران" هذا الأسبوع، لكننا لم نحصل على المعلومات التي ننتظرها بعد، رأينا الملك "آيريس الثاني" وأيضا ملك الليل الذي يبدو مرعبا كلما ظهر، لكن
ما الذي سيحدث بعد لـ"بران" و"ميرا"؟

قدمت حلقة هذا الأسبوع عدد من التحولات واتخذت عدد من الشخصيات الهامة منعطفا جديدا في قصها، كانت هناك العديد من اللحظات الرائعة في الحلقة أقرب إلى محاولة لجعل المشاهد ينسى "هودور" ويفكر بالتحولات.