مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: الخميس، 2 يونيو، 2016 | آخر تحديث:
ضياء شاهين

انتهى الفنان الشاب ضياء شاهين من تسجيل أغنيات ألبومه الجديد المقرر طرحه بالأسواق خلال العام الجاري، من إنتاج شركة "نيو ڤيچن" التي أسسها المطرب.

وتعاون ضياء في الألبوم مع فريق يتكون من الشعراء تامر حسين، عصام حسنى، محمد عاطف، هشام صادق، السيد علي ، عمرو تيام، مصطفي مرسي، نهال السيسي، عبير الرزاز، ومحمد عبد الحفيظـ، والملحنين امر علي، مدين، حسام البجيرمى، سامح كريم، علي شعبان، وعبودي الشرنوبي.

وتعاون المطرب مع الموزعين أحمد إبراهيم، زووم، عادل حقي، يحيي يوسف، ديدو، أسامة عبد الهادي، يحي نور، ورامي بلازن، وشارك فى الهندسة الصوتية المهندسين ماهر صلاح، وهاني محروس.

واستعان ضياء شاهين بموسيقين عالميين في الألبوم ومنهم الجيتاريست الأسباني Juan cerro وعازف الساكس الأمريكىDarryl John Kennedy.

يذكر أن ضياء طرح مؤخرا أغنية جديدة منفردة بعنوان " مش واحدة طبيعية " كلمات عبير الرزاز وألحان عبودى الشرنوبى وتوزيع رامى بلازن، ويعد الألبوم القادم هو الثاني لـ "ضياء شاهين" بعد أن قدم أول ألبوماته "أجمل حكاياتي" عام 2013، الذي تعاون فيه مع شركة عالم الفن "مزيكا " وضم هذا الألبوم 10 أغاني تعاون فيه مع فريق عمل متميز وصور ضياء شاهين منه أغنيتان بطريقة الفيديو كليب بعنوان "قدرت ازاى " و"زي ما تيجي" إخراج ياسر سامي ومدير التصوير جلال الزكي.

اقرأ أيضا
اسمع- حسام حسني يستخدم إحدى أغنياته القديمة لمسلسل "صد رد"

بالفيديو.. أغنية "إية الأساتوك ده" أصلها تركي

بالصور- نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلاد ابنتيها