ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الأحد، 14 يناير، 2007 | آخر تحديث: الأحد، 14 يناير، 2007
محمود العسيلي في حفل الجامعة الأمريكية التي نظمها منصور - تصوير : ياسمين السماحي

أعلن الممثل ومالك شركة "الموهوب" لتنظيم الحفلات وليد منصور عن أنه يعد حالياً لحفل غنائي كبير سيعتبر "مفاجأة بكل المقاييس".

وقال منصور في تصريح خاص لموقع filfan.com : "أحضر حالياً لأكبر حفل غنائي أقيم في مصر حتى الآن ، والذي أضمن أنه سيكون مفاجأة مذهلة بكل المقاييس لأنه سيجمع بين أكبر وأشهر نجمين شابين موجودين الآن على الساحة الفنية".

وتابع منظم الحفلات الشاب : "الحفل سيقام يوم 12 من شهر أبريل القادم في استاد لعبة الهوكي بمصر" ، ورفض منصور الافصاح عن أية تفاصيل أخرى حول هذا الأمر مؤكداً أنه سيكشف النقاب عن اسمي المطربين قريباً.

يذكر أن منصور أعلن للموقع نفسه مؤخراً أنه سيشارك مع شركة "ميلودي" في تنظيم الحفل الغنائي الكبير الذي سيعود به النجم الشاب تامر حسني إلى جمهوره في أول أيام إجازة نصف العام الدارسي في الحديقة الصينية بمركز المؤتمرات.

وكانت آخر الحفلات التي نظمها منصور هى مجموعة من حفلات رأس السنة الميلادية آخرها الحفل الذي أحياه المطرب محمد حماقي في منطقة الجونة بالساحل الشمالي ، وحفل الجامعة الكندية cic الذي جمع بين محمود العسيلي وحماقي في نهاية شهر ديسمبر المنصرم.

إلى جانب حفلات الجامعة الأمريكية الأخيرة التي أحياها كل من حماقي وحسام حبيب وفريق واما والعسيلي وجنات ومحمد عدوية ورامي صبري.

كما قام منصور بإخراج وابتكار مقدمة جديدة وبأسلوب مختلف لحفلات حماقي ، والتي شاهدها رواد حفلاته مؤخراً.