يارا عماد
يارا عماد تاريخ النشر: الاثنين، 1 يناير، 0001 | آخر تحديث:
نانسي عجرم

حلت الفنانة نانسي عجرم ضيفة في الحلقة الاخيرة لنهاية الموسم من برنامج هيدا حكى الذي يذاع علي قناة mtv اللبنانية مع الإعلامي عادل كرم و كان هذا اللقاء هو الأول لنانسي بعد غياب 5 سنوات عن البرامج الحوارية وظهورها في برامج المسابقات فقط مثل : the voice kids و Arab idol.

ومع بداية الحلقة خرجت نانسي من وسط الجمهور في ترحيب هائل بها من جهورها ومن مقدم البرنامج عادل كرم أيضا، وتحدث معها عن شعورها باستقبال الجمهور لها.

وفي محاولات من كرم لمعرفة التوجهات السياسية لنانسي قائلا أنت الفنانة الوحيدة التي لم نعلم إنتمائها السياسى! فردت نانسى لم أنجذب للسياسة ولكني مع لبنان التي تضم الكل دون أي ضرر يقع على أحد منهم.
كما نفت نانسى الشائعات التي ترددت مؤخرا حول هجرتها للخارج وقالت "لم أفكر في الهجرة نهائيا" فأنا أحب لبنان.

وبعد أن توجه كرم لنانسى بسؤاله عن متى تكون نانسي الهاشم ومتي تكون نانسي عجرم أجابت المطربة: طوال الوقت على خشبة المسرح أكون نانسي عجرم وبداخلى نانسي الهاشم فأنا أحب عائلتي كثيرا.

كما استرجعت نانسي ذكرياتها مع زوجها طبيب الأسنان فادي الهاشمى قبل زواجهما حيث قالت: أصبحنا أصدقاء ثم أصدقاء مقربين ثم قدم لي السوليتير في الكريسماس كما كشفت أيضا عن أنها تفكر في الإنجاب للمرة الثالثة فهي تحب العائلة الكبيرة.

وعن رأيها في حقوق المرأة وكيفية المساواة بين المرأة والرجل كان ردها إنها 100% مع إحترام المرأة فهي لا تحب التفريق بين أي منهما ولكن هناك أشياء خلقت للرجال فقط مثل أنه "رب الأسرة " وهناك أيضا أشياء خلقت للمرأة مثل إدارة البيت وتربية الأولاد.

كما أكدت نانسى على تشجيعها للزواج المدني قائلة لعادل كرم إن زواجها تم بهذه الطريقة ولا مانع لديها في زواج ابنتيها بهذه الطريقة وأضافت المطربة أنها تنتمي إلى طائفة الكاثوليك بينما ينتمي زوجها إلى طائفة المارونية.

وعبرت نانسى عن إشتياقها لبرنامج the voice kids موضحة أن البرنامج سيعرض كل عامين على حد معلموتها وتمنت أن يتراجع كاظم الساهر عن قراره في عدم مشاركتة في البرنامج وذلك بسبب وجع قلبه علي الأطفال الخاسرون .


وفي نهاية الحلقة أهدت نانسى لعادل ساعة ماركة "rolex " موضحة إنها برج الثور وتحب الدقة في العمل وتهتم بالأناقة .


اقرأ أيضا
بالصور- سيلفى حماقي وعبير صبري ونانسي عجرم فى سهل حشيش

بالفيديو- نانسي عجرم في إطلالة من الستينات.. هل قلدت سعاد حسني أم فنانة لبنانية؟