محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأحد، 29 مايو، 2016 | آخر تحديث:
ريهام سعيد

قضت محكمة جنح مستأنف قسم الجيزة، بقبول الاستئناف المقدم من المذيعة ريهام سعيد على حكم حبسها عاما ونصف، وبراءتها من قضية فتاة المول.

صدر الحكم صباح الأحد، بعد قبول استئناف ريهام سعيد في اتهامها بسب وقذف والتشهير بسمية عبيد الشهيرة "بفتاة المول" شكلا، وفي الموضوع إلغاء الحكم المستأنف وبراءتها من المنسوب إليها، بحسب (بوابة الاهرام)

وكانت سمية عبيد الشهيرة إعلاميا بـ"فتاة المول"، قد طلبت الصلح مع ريهام سعيد، جاء ذلك خلال نظر أولى جلسات استئناف ريهام سعيد على الحكم الصادر بحبسها سنة ونصف، وتغريمها 10 آلاف جنيه، بتهمة السب والتشهير، في القضية المعروفة باسم "فتاة المول".

وكانت محكمة جنح قسم الجيزة، قد قضت في مارس الماضي، بحبس الإعلامية ريهام سعيد، 6 أشهر وتغريمها 10 آلاف جنيه لاتهامها بالسب والقذف، وبالحبس سنة وكفالة 15 ألف جنيه لاتهامها بالاعتداء على الحياة الشخصية، وتم إحالة الدعوى المدنية للمحكمة المختصة.
صورة- ريهام سعيد تزغرد احتفالا بعودة "صبايا الخير"

من المعروف أن ريهام سعيد أثارت الجدل، بسبب نشرها صورا انتقدت فيها " فتاة الحرية مول"، التي تعرضت للضرب على يد شاب، على ما يبدو أنه اعتدى عليها لفظيا، واعتدى عليها بالضرب.

وأكدت ريهام سعيد أن ثياب الفتاة قد تبدو عادية للخروج في أماكن معينة، ولكن ليس بمركز تجاري دخوله مجاني لأي شخص، وأنه بالتأكيد الأمر ليس كما روته الفتاة، وشككت في سلوكياتها بنشرها لصور شخصية لها خلال الحلقة.