filfan.com
filfan.com تاريخ النشر: الجمعة، 27 مايو، 2016 | آخر تحديث:
عبد الباسط حمودة وسعد الصغير وشعبان عبد الرحيم

استنكر المعلق الرياضي أحمد الطيب ما قاله مقدم البرامج أحمد شوبير بسبب بعض كلماته التي قالها أثناء تعليقه على مباراة الزمالك وإنبى، منذ قليل، على قناة "النيل للرياضة"، والتي انتهت بفوز الزمالك بهدف نظيف لمحمود عبد المنعم كهربا.

وقال أحمد الطيب خلال تعليقه على المباراة أن الفنانين لهم ارتباط بالأندية، ضارباً المثل بتشجيع أمير الغناء العربي هاني شاكر و"الكينج" محمد منير و"الهضبة" عمرو دياب للزمالك، في حين أنه ذكر أن الفنانين الذين يشجعون الأهلي هم عبد الباسط حمودة، سعد الصغير، شعبان عبد الرحيم وإيهاب توفيق.

وقد أثار الأمر حفيظة الكابتن أحمد شوبير في الأستوديو التحليلي لمباراة الزمالك وإنبى، معتبراً أنه يظهر الفنانين الذين يشجعون الزمالك وكأنهم أفضل من فناني الأهلي، حيث أكد أن الطيب يزيد من التعصب بهذه الكلمات، مؤكداً أنه لا مجال لذكر هؤلاء الفنانين في مباراة كرة قدم، وأنه لو كان الأمر كذلك فبإمكانه التحدث عن عبد الحليم حافظ وعادل إمام كبار مشجعي الأهلي في الوسط الفني.

ورد المعلق الرياضي أحمد الطيب على كلام شوبير في تصريح لـ FilFan مستنكراً هجوم حارس مرمى الأهلي السابق عليه، حيث أكد أن إيهاب توفيق دكتور في الجامعة، وسعد الصغير غنى من قبل للأهلي وجمهور الأهلي يرقص على أغانيه في احتفالاتهم بالبطولات، وكذلك شعبان عبد الرحيم مغنى له شعبية كبيرة ويحظى باحترام في الشارع المصري بعدما غنى أغنية ضد إسرائيل من قبل، فلماذا يغضب شوبير.

وأكد الطيب أنه لا يجامل الزمالك بل أنه لا يعلق سوى على مباريات الفريق الأبيض، وأن الزمالك يفوز منذ سبع مباريات ويقدم أداء جيدا لذلك من الطبيعي أن يعطيه حقه، وطالب بالتحقيق مع أحمد شوبير لأنه مثله مثل أي مذيع بالتليفزيون ولا يصح أن يحول برنامجه لأهلي وزمالك.

وأكد الطيب أنه كثيراً ما تغنى بلاعبين في الأهلي وعلى رأسهم "الماجيكو" محمد أبو تريكة، الذي كان يقول عنه شعر أثناء التعليق على المباريات.