مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: الاثنين، 23 مايو، 2016 | آخر تحديث:
شعارات قنوات دبي والحياة وأون تي في وصدى البلد

أعلنت بعض القنوات الفضائية الخريطة البرامجية لشهر رمضان المقبل، والتي تتضمن العديد من البرامج والمسلسلات المتنوعة.

قناة الحياة تنافس هذا العام للمرة الثانية بالفنان هاني رمزي من خلال برنامج المقالب "هاني في الأدغال" وأيضا العديد من المسلسلات التليفزيونية.

تعرف على قائمة برامج ومسلسلات الحياة

بينما تنافس قناة on tv أيضا في السباق الرمضاني بعدد من المسلسلات التليفزيونية والبرامج وذلك في ظل القيادة الجديدة للقناة وشراء رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة أسهمهما من نجيب ساويرس.

تعرف على قائمة برامج ومسلسلات on tv

شبكة قنوات دبي أعلنت أيضا عن خريطتها الكاملة لبرامج ومسلسلات رمضان، والتي بالإضافة إلى عرضها لمسلسلات مصرية تعرض أيضا العديد من الأعمال التليفزيونية الإماراتية والخليجية.

تعرف على قائمة مسلسلات شبكة قنوات دبي

تعرف على قائمة مسلسلات وبرامج قناة دبي

فيما نجحت قناة "صدى البلد" في التعاقد مع باقة من الأعمال الدرامية المتميزة
لنجوم الدراما المصرية والعربية خلال شهر رمضان.

تعرف على مسلسلات قناة "صدى البلد"

فيما من المقرر أن تعلن باقي القنوات الفضائية وأبرزها النهار وmbc وcbc عن خريطتها الكاملة لشهر رمضان خلال الفترة المقبلة حيث كانت أعلنت فقط خلال الفترة الماضية عن قائمة المسلسلات التي ستعرضها فيما مازالت البرامج لم يتم الإعلان عنها.

وتعرض قناة النهار في رمضان المقبل مسلسلات "رأس الغول" والخانكة" وأفراح القبة" و"ليالي الحلمية 6"، فيما تنافس cbc بمسلسلات "ونوس" و"فوق مستوى الشبهات" وجراند أوتيل" وسقوط حر" والخروج" و"الميزان" و"هبة رجل الغراب".

وتعرض قناة mbc مصر مسلسلات "مأمون وشركاة" و"الأسطورة" و"وعد" و"أبو البنات" وصد رد" و"الكيف" و"يونس ولد وفضة" و"بنات سوبر مان".

كل ما تريد معرفته عن مسلسلات رمضان