محمد ممدوح
محمد ممدوح تاريخ النشر: الخميس، 11 يناير، 2007 | آخر تحديث: الخميس، 11 يناير، 2007
نبيل عيسى

يبدأ المخرج الفلسطيني عثمان أبو لبن تجربته السينمائية الثالثة "مهمات خاصة" في بداية شهر فبراير القادم مع أمير كرارة وهيدي كرم.

وقال الشاب نبيل عيسى المشارك في العمل في تصريح خاص لموقع filfan.com : "يعقد المخرج عثمان أبو لبن حالياً جلسات عمل استعداداً لبدء التصوير في الفيلم أول فبراير القادم ، وهو فيلم من نوعية الأكشن اعتاد أبو لبن على تقديم هذه النوعية من الأفلام".

وأضاف عيسى : "فيلم "مهمات خاصة" من تأليف الكاتب عمر طاهر في أولى تجاربه الكتابية ، ويشارك في البطولة القدير مصطفى فهمي مع أمير كرارة وهيدي كرم ، وهو من انتاج محمد عبد الحليم موزع الكاسيت في أولى تجاربة الانتاجية".

وأشار عيسى إلى أنه ينتظر العرض الجماهيري لفيلمه الأخير "إستغماية" الذي عرض ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الـ30 ، ويشارك البطولة مع كلا من الجزائرية سارة بسام وراقص البالية أحمد يحيى وهيدي كرم وعمرو ممدوح وهادي شنودة ، وهو من تأليف وإخراج عماد البهات.

جدير بالذكر أن عيسى انتهى من تصوير دوره في فيلم "أنا مش معاهم" مع النجم أحمد عيد وبشرى وأحمد راتب وإدوارد وباسم سمرة والوجه الجديد محمود عبد الهادي ، عن قصة لعيد بمساعدة اثنين من الكتاب الهواه ، والإخراج لأحمد البدري.