محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأحد، 22 مايو، 2016 | آخر تحديث:
عمرو يوسف

يعد مشهد محاولة انتحار الفنان عمرو يوسف في أحداث فيلم "هيبتا" من أصعب المشاهد في الفيلم، والتي تفاعل معها المشاهدين بشدة.

ورغم تأكيد الفنان عمرو يسوف على تأمين هذا المشهد بشكل قوي أثناء التصوير من قبل إدارة تصوير الفيلم، إلا أنه فضل أن يكشف للجمهور كيفية تصوير هذا المشهد بشكل عملي.

ونشر عمرو يوسف عبر حسابه على Instagram صورة من كواليس تصوير مشهد محاولة الانتحار، ويظهر فيها وجود "رافعة بناء"، تم استخدامها لتأمين المشهد وربط عمرو يوسف فيها.


ومع كثرة تساؤلات متابعيه، نشر يوسف صورة أخرى توضح أنه استعان أيضا بنفذ مخاطر اسمه أندرو ماكينزي لكي يؤمنه من الخلف، خاصة وأن المخرج هادي الباجوري قرر أن يأخذ لقطة بعيدة مما اضطرهم أن يستغنوا عن الرافعة أثناء تصويرها.


الفيلم بدأ عرضه في عدد من الدول العربية منها الإمارات، قطر، البحرين، الأردن وسلطنة عُمان يوم الخميس، 12 مايو الجاري، وحضر أبطال الفيلم العرض الخاص له في مدينة دبي الإماراتية، كما سيتم الإعلان عن إطلاقه في دول عربية أخرى في وقت لاحق.

ويستعرض فيلم "هيبتا: المحاضرة الأخيرة" أربع قصص متوازية تجسد مراحل الحب السبع كما قدمها المؤلف محمد صادق في كتابه الذي حقق نجاحاً كبيراً في مصر والعالم العربي وصدرت منه 36 طبعة.

والفيلم من بطولة عمرو يوسف، ماجد الكدواني، أحمد مالك، أحمد داود، دينا الشربيني، ياسمين رئيس، جميلة عوض، هاني عادل، أحمد بدير، سلوى محمد علي، كندة علوش، أنوشكا، محمد فرَّاج، نيللي كريم، شيرين رضا والطفلين عبد الله عزمي ولينة بن حمان، ويقوم بإنتاج الفيلم هاني أسامة (The Producers)، محمد حفظي (فيلم كلينك) وأمجد صبري (i Productions)، وقام بكتابة السيناريو وائل حمدي، ويضم فريق العمل أيضاً كلاً من مديري التصوير جمال البوشي وليو كاربوتا، مصممة المناظر هند حيدر ومدير الإنتاج محمد الهادي.

شاهد إعلان "هيبتا"