محمود عبد الحكيم
محمود عبد الحكيم تاريخ النشر: الجمعة، 20 مايو، 2016 | آخر تحديث:
الفنانة التونسية دارين حداد

لم تمر حادثة سقوط طائرة مصر للطيران القادمة من باريس مرور الكرام على الفنانة التونسية دارين حداد، حيث مثل الأمر حالة خاصة لديها لأنها كانت تعمل مضيفة طيران قبل أن تتجه للتمثيل، وهو ما جعلها تصف المعاناة التي كانت تمر بها هي وزملائها المضيفات أثناء الرحلات الجوية، حيث تذكرت كيف كن يحاولون أخذ الأمور بشكل كوميدي حتى تمر الرحلة.

وقالت دارين حداد أنها كانت تقضى في الجو، أثناء الرحلات الجوية، وقتا أطول مما كانت تقضيه على الأرض، مؤكدة أنها وزملائها كانوا يأخذون الأمور بشكل كوميدى ويقولون أن الطائرة إذا وقعت بهم، سيتم التعرف على هويتهم من خلال هواتفهم المحمولة، وأبدت حزنها على ما مر به ضحايا طائرة مصر للطيران خلال مأساة سقوط الطائرة.

ونشرت دارين صورة لطائرة على حسابها الخاص بموقع الصور Instagram، وكتبت معلقة عليها: "كنت مضيفة وكنت إللي بقضيه في السماء أكثر من إللي بعيشه على الأرض... وكنت أنا وحبايبي عشان نعدي الرحلة نأخذ كل حاجة بهزار.. مثلا نقول لو يوم توقع بينا لا قدر الله حيلاقونا من موبيلاتنا وحواديت كتير عشناها إحنا بس إللي بنفهمها، عاملة زي الباس بينا دايما بفتكرهم بيها..تفتكر العالم إللي حصل فيهم النهاردة كدة إيه شعورهم وإيه إللي عاشوه وإيه إللي حسوه طب أثرهم فين جثثهم فين. أهاليهم حبايبهم حياتهم".


وكانت الطائرة المصرية قد اختفت من على الردارات صباح اليوم، ليتم الإعلان بشكل رسمي عن سقوط ووفاة جميع من كانوا على متنها.

اقرأ أيضاً
المخرج عثمان أبو لبن يفقد أربعة من عائلته فى حادث طائرة مصر للطيران
يسرا اللوزي تصف ضحايا الطائرة بـ "شهداء الفساد".. والجمهور ينقسم حول وصفها
ليلي علوي تدعو لضحايا طائرة مصر للطيران وعائلاتهم
أصالة تدعو لمصر بعد حادث الطائرة المنكوبة: أعان الله وطن صوتى وأهلى
عمرو خالد يحكي قصته مع قائد الطيارة المنكوبة