محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 مايو، 2016 | آخر تحديث:
هيثم شاكر

يباشر الفنان هيثم شاكر الإشراف على المراحل النهائية من إعداد ألبومه الغنائي الجديد، الذي سيعود به للساحة قريبا.

قال هاني شاكر، شقيق هيثم ومدير أعماله لـFilFan.com إن الألبوم في المرحلة النهائية، هي مرحلة تحضير الماستر الخاص به، وخلال الأيام المقبلة ستنتهي تماما.

وأضاف شقيق هيثم شاكر ومدير أعماله، أن الألبوم يضم 12 أغنية جديدة، ومن المقرر أن يتم طرحه مع الاحتفال بعيد الفطر المقبل، ويعقد هيثم جلسات عمل مع عدد من المخرجين للتوصل لمجموعة أفكار يتم تقديمها في الأغاني التي سيتم تصويرها بطريقة الأغاني المصورة.

وكشف هاني شاكر أن الألبوم يشهد مشاركة كل من الشعراء أمير طعيمة وأيمن بهجت قمر ونادر عبد الله ومحمد عاطف، وكل من الملحنين عمرو مصطفى وتامر علي ومحمد يحيى ومحمد النادي، بالإضافة للموزعين تميم وتوما ونادر حمدي وشريف مكاوي.

وكان هيثم شاكر قد تعاقد مع إحدى شركة التسويق الرقمي لكي تحصل على حقوق استغلال الألبوم الجديد وتولي تسويقه، فيما لم يستقر على الشركة التي سيتعاون معها في طرح الألبوم في الأسواق. (تعرف على التفاصيل)

ومن ناحية أخرى كان من المقرر أن يطرح هيثم شاكر أغنية في شكل دويتو مع الفنان حميد الشاعري، ولكن تأجل طرحها بدون الإعلان عن السبب، والأغنية تحمل اسم "سنة"، وهي من كلمات أمير طعيمة، ومن ألحان مصطفى شوقي، ومن توزيع حميد الشاعري.

ونشر هيثم شاكر مقطع من كواليس تسجيل الأغنية في الاستوديو الخاص بالشاعري عبر القناة الخاصة به على موقع YouTube.

كان هيثم شاكر قد طرح مع مطلع العام 2014 آخر ألبوماته الغنائية، وحمل اسم "أحلى قرار"، والذي شهد عودته للساحة الفنية بعد غياب دام لأكثر من 5 سنوات، وضم الألبوم 14 أغنية.

اسمع ألبوم هيثم شاكر "أحلى قرار"