مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: الاثنين، 16 مايو، 2016 | آخر تحديث:
الممثل محمد الصغير

تناقل العديد من مستخدمي موقع Facebook خبر الحكم بالحبس عامين للمثل محمد الصغير المعروف بصاحب إفيه "أخر نداء لطيارة الدوحة" بفيلم "أكس لارج" للفنان أحمد حلمي.

فكتب محمود فخري أحد أصدقاء محمد إبراهيم علي صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي Facebook: "عارفين فيلم إكس لارج؟ عارفين الإفيه اللى بتقولوه انتوا وصحابكوا بتا* أخر نداء لطيارة الدوحة ؟، اهه صاحب الإفيه ده أتحكم عليه امبارح بسنتين مع الشغل، صاحب الإفيه اللى كل ما بتشوفه بنضحك واخد سنتين يا جماعة !!، الفنان الجميل أبو قلب أبيض وأطيب خلق الله محكوم عليه بستين مع الشغل!! عمل إيه هو غير أن كل ذنبه كان قاعد على قهوة ومسكوه لمجرد إن شعره طويل!، إيه الظلم ده؟ إيه الفجر ده ؟؟ قلبي معاك يا صغير".

محمد الصغير صدر الحكم عليه في القضية رقم 6408 لسنة 2016 جنح قصر النيل، بالحبس سنتين ضمن 51 شابا تم القبض عليهم يوم 25 أبريل الماضي، والذي تظاهروا فيه احتجاجًا على اتفاقية ترسيم الحدود بين مصر والسعودية والتي تقضي بتسليم جزيرتي تيران وصنافير للمملكة.

جدير بالذكر أن الفنان محمد الصغير هو صاحب أشهر برنامج مقالب على موقع YouTube بعنوان "غلاسة" وقد حقق ما يقرب من 4 مليون مشاهدة، بعد أن انتشر على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضاً
أحمد حلمي يفوز بجائزة "فاتن حمامة للتميز" بالقاهرة السينمائي

كيف يكسب أحمد حلمي جمهوره بعيدا عن الإعلام؟