محمد الأمير
محمد الأمير تاريخ النشر: الاثنين، 8 يناير، 2007 | آخر تحديث: الاثنين، 8 يناير، 2007
ستيفاني

بكت المغنية جوين ستيفاني قبل إحياءها حفلات جولتها الغنائية الأخيرة ، بعدما فاجأتها آلالام حملها لجنينها الثاني من زوجها جافين روسادالي ، والمتوقع ميلاده في شهر مايو القادم.

وفي حوار ستيفاني مع عدد شهر فبراير من مجلة "آلّ" ، قالت : "كنت أظن أني سأكون أماً عادية ، وأني سأتعامل مع عملي بشكل طبيعي ، لأني قوية جداً ، وأواجه مثل تلك المصاعب".

ولكن رد فعل ستيفاني تغير بعدما واجهت صعوبة في التنفس قبل صعودها خشبة المسرح ، حيث قالت : "كنت أبكي قبل صعودي المسرح ، لم أكن أعرف كيف سأقضي جولتي ، كان علي تغيير زيي في الاستعراضات المختلفة ، وتقديم حفل كل ليلة أمام 12 ألف مشاهد ، ولم أكن أريد أن يعرف أحد بأمر حملي ، لم أكن أريد أن تتوجه أنظار الجمهور إلى وسطي لمراقبتي وأنا أنتفخ".

وأوضحت المغنية الأمريكية أن وجود زوجها إلى جوارها ساعدها على التماسك ، قائلة : "روسادالي يساندني بقوة في هذه الأوقات ، إنه يذهب معي إلى أي مكان ، بإمكاني قطع مائة ميل من الرحلات والجهد ، وعندما أتوقف لأحظى ببعض الوقت معه ، تتجدد بداخلي الطاقة للمواصلة".

يذكر أن ستيفاني أنجبت طفلها الأول من زوجها منذ خمس سنوات في مايو من العام الماضي ، ليكللا قصة حبهما المستمرة منذ لقائهما الأول عام 1995 عندما كانت المغنية لاتزال عضوة في فريق "بلا شك" no doubt الغنائي.