محمود عبد الحكيم
محمود عبد الحكيم تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 مايو، 2016 | آخر تحديث: الثلاثاء، 10 مايو، 2016
ليلى علوى

أكدت الفنانة ليلى علوى أن بدايتها الفنية جاءت بالصدفة عن طريق عمل والدتها فى الأذاعة، حيث كانت تصطحبها معها كثيراً، مما أتاح لها فرصة العمل فى الإذاعة بعدما سمعها أحد المخرجين هناك وهى تغنى، ليفتح لها الطريق بعد ذلك لتدخل عالم الفن بأدوار صغيرة وتنطلق منها لعالم النجومية بعد ذلك.

وتحدثت ليلى علوى أثناء إستضافتها فى برنامج "صاحبة السعادة" الذى تقدمه الفنانة إسعاد يونس، عن حكاياتها مع نجوم زمن الفن الجميل، مؤكدة أنها كانت تعشق الفنان الراحل رشدى أباظة وقدمت معه عمل واحد وهى صغيرة، وكانت تتمنى أن تقف امامه فى أدوار البطولة وهى كبيرة ولكنه كان قد توفى.

وأكدت أنها واجهت امتحان صعب أثناء عملها فى مسرحية "8 ستات" مع المخرج الراحل جلال الشرقاوى، والفنانة هدى سلطان، بعدما طلب منها تمثيل جزء من كل شخصية من شخصيات المسرحية، وأكدت أن الفنانة هدى سلطان ساعدتها كثيراً وقدمت لها الكثير من الدروس التى تعلمتها منها أهمها ألا تنظر للناس أصناء التمثيل على المسرح.

وأكدت أن الفنان محمود مرسى قدم لها نصيحة أخرى أثناء تقديمها دور ابنته فى أحد الأعمال، حيث طلب منها أن تمثل بطبيعتها دون أن تتصنع وهو الدرس الذى افادها بعد ذلك.