ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: السبت، 6 يناير، 2007 | آخر تحديث: السبت، 6 يناير، 2007
جورج كلوني

أعلن النجم الأمريكي روبرت دينيرو أنه سيشارك النجم جورج كلوني في بطولة فيلم "63" الذي سيخرجه مارك فوستر.

وذكر الموقع الرسمي لقناة "إم تي في" الترفيهية أن الفيلم والذي يعتبر إعادة لتقديم فيلم فرنسي حمل نفس الإسم ، ومن المقرر أن يقوم الكاتب ديان جورجاريس بكتابة السيناريو.

وقام ببطولة الفيلم الفرنسي كل من النجم جيرارد ديبارديو ودانيال أوتيل الذين جسدا دور محققان مطالبان بالتحقيق في أسباب الانقسامات التي حدثت داخل إدارة البوليس الفرنسي.

وأشار الموقع إلى أنه من المقرر أن يبدأ التصوير في نيويورك أواخر العام الجاري ، على أن تقوم شركة "باراماونت بيكتشرز بتوزيع الفيلم في كافة أنحاء العالم ، في حين يقوم دينيرو بالمشاركة في الإنتاج من خلال شركته "تريبيكا" مع شركة السيناريست جورجاريس "بين ستوديوز".

يذكر أن النجم الكبير جورج كلوني حصل على جائزة الأوسكار العام الماضي كأفضل ممثل مساعد عن فيلم "سيريانا"syriana ، كما رشح في نفس العام للحصول على جائزتي أوسكار كأفضل مخرج وأفضل كاتب سيناريو عن فيلمه "ليلة سيعدة وحظ سعيد" good night, and good.

يذكر أن آخر أعمال دي نيرو السينمائية كانت فيلم "الراعي الصالح" the good shepherd الذي يعرض حالياً في دور العرض الأمريكية ، وكان قد حصل على جائزة الأوسكار أفضل ممثل عام 1974 عن دوره في الجزء الثاني في فيلم "الأب الروحي" the godfather.