نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الخميس، 5 مايو، 2016 | آخر تحديث:
شيرين عبد الوهاب

أوضحت الفنانة شيرين عبد الوهاب حقيقة تنصيبها سفيرة للنوايا الحسنة، حتى لا تكثر الأقاويل حول الموضوع، إن كانت سفيرة تابعه للأمم المتحدة أم منظمة أخرى.

ونشرت الصفحة الرسمية للفنانة شيرين عبد الوهاب عبر صفحتها بموقع التواصل الإجتماعي Facebook، التوضيح وأكدت فيه أن لقب سفيرة أخذته من منظمة الامسام المراقب الاقتصادي للأمم المتحدة".
ومنظمة إمسام لمحاربة الجوع والفقر تعد منظمة مستقلة تتمتع بصفة دبلوماسية كمراقب دولى بالمجلس الاقتصادى والاجتماعى للأمم المتحدة وأن التكريم جاء منها للفنانة شيرين والفنان صابر الرباعى بمنحهم سفراء منظمة إمسام للنوايا الحسنة وليسا سفراء للنوايا الحسنة للأمم المتحدة.

وجاء في تعليق الصورة التي نشرتها شيرين: "منظمة الامسام المراقب الاقتصادي للامم المتحدة.. حضر سعادة سفير النوايا الحسنة المخرج بلال زيبارة وكل من د.السفير سليمان الفهيم ممثلا عن الامين العام ديميجو مارادونا وسعادة د. طارق سيف ممثلا عن نائب الامين العام د.فهد المرعبي.وكرم المخرج بلال زيبارة في الفقرة الاولى من الحفل وقام بتسليم الحقيبة الدبلوماسية للفنانة القديرة شيرين عبد الوهاب كسفيرة للنوايا الحسنة لمحاربه الجوع والفقر".


وبهذا توضح شيرين أن لقب سفيرة لم تأخذه من الامم المتحدة بل من منظمة مستقلة.

وتم تكريم الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان صابر الرباعي كسفراء للنوايا الحسنة عن منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لمحاربة الجوع والفقر في الحفل الذي أقيم منذ أيام بفندق الماسة، وشهد الحفل عودة شيرين لإحياء الحفلات من جديد.


طالع أيضا:

شيرين تتزين بالورود في شم النسيم

بالصور- صابر الرباعي يحيي حفل "الماسة" في حضور زوجة "السيسي"

بالصور-شيرين عبد الوهاب تعود للظهور بإطلالة آسيوية