مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: السبت، 30 أبريل، 2016 | آخر تحديث:
ساندي توفيق

صرحت المطربة ساندي توفيق إحدى المشاركات في أغنية Mi Mi Mi المصورة لـ "في الفن" بأن مخرج الفيديو حسن المصري قام بعرضه علي الانترنت دون الحصول على موافقة أي من المطربات الثلاثة أو من المنتج عادل أبو آدم الذي اعترض على طريقة التصوير التي أظهرت الأغنية بشكل غير لائق ورديء.

وأضافت ساندي توفيق أنه كان من المفترض أن المنتج عادل أبو أدم يقوم بعرض الفيديو علي القنوات الفضائية، لكنه قام بوقفه بعد تصوير المخرج حسن المصري كادرات خاطئة، نظراً لأنها التجربة الأولي له في الإخراج، وكان من المفترض إعادة تصوير الفيديو مرة أخرى.

وقالت ساندي أن كلمات الأغنية كتبها المنتج عادل أبو أدم، مؤكدة أنها لم تسمع الأغنية الأصلية Mi Mi Mi، ولم يكن لديها أدنى علم أنها تقليد لأغنية أخرى، مضيفة أن المطربات جينا وكارما اللتين شاركتا في تصوير الفيديو لم تكن هناك أية علاقة صداقة بينهما.

شاهد الأغنية المصورة
هذا ما حدث لأغنية Mi Mi Mi المصورة عند تحويلها للنسخة المصرية

وأشارت ساندي إلى أن تصوير الفيديو كان في منطقة المنصورية بالجيزة، وأنها ترى أنه لا يوجد به شيء خارج أو مستفز تؤدي إلي هذا الكم من الانتقادات، وأضافت: "ونتشتم كده".

من ناحية أخري أوضحت ساندي أنها قامت بالتمثيل عدة مرات كان أخرهم مشاهدها في الجزء الثالث من مسلسل "سلسال الدم" مع الفنانة عبلة كامل، وأنها تحضر الآن للغنية جديدة باسم "علي الهادي"، بالإضافة إلي مشاركتها عمل مقبل مع المخرج أكرم فريد.

شاهد الأغنية الأصلية للفريق النسائي الروسي SEREBRO