ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الأربعاء، 3 يناير، 2007 | آخر تحديث: الأربعاء، 3 يناير، 2007
لوسي لو

قررت منظمة الأمم المتحدة تأجيل رحلة الممثلة وسفيرتها للنوايا الحسنة لوسي لو إلى دارفور وسريلانكا خوفاً على سلامتها ، وخاصة بعد مقتل عدد من سفراءها لمكافحة مرض الإيدز هناك مؤخراً.

وذكر موقع "فيميل فيرست" الإخباري أن سفيرة النوايا الحسنة والممثلة الشابة كانت مقررا لها السفر إلى دارفور وسريلانكا لزيارة اللاجئين والأطفال المرضى ومساعدتهم ، إلا أن العنف الذي شهدته المنطقة مؤخراً أجبر المنظمة الخيرية الأمريكية على إلغاء الرحلة في آخر لحظة.

ونقل الموقع تصريحات لو ، والتي قالت فيها : "لقد قررت منظمة الأمم المتحدة إلغاء رحلتي إلى دارفور وسيريلانكا في آخر لحظة ، لأن ذهابي هناك فيه خطورة شديدة على حياتي ، فقد مات حوالي 20 شخص كانوا يحضرون الطعام والدواء للمحتاجين في دارفور ، وتم ذلك إما بإطلاق الرصاص عليهم أو بالموت حرقاً".

وتابعت الممثلة بطلة جزئي "ملائكة تشارلي" charlie's angels قائلة : "فكرة أن يتم حرق أشخاصا كانوا في ذلك المكان فقط من أجل إلقاء الضوء على مشاكل هؤلاء المحتاجين ومساعدتهم لهو أمر مرعب ، والمؤسف هنا هو أن هناك أطفالاً في حاجة شديدة إلى جذب انتباه العالم على مشاكلهم ، وذهابنا إليهم كان سيساعدهم كثيراً".

يذكر أن آخر أعمال لو التي عرضت في مصر كانت فيلم "رقم الحظ سبعة" lucky number slevin مع جوش هارتنيت ومورجان فريمان وبروس ويليس ، وآخر أفلامها الجديدة فيلم "الاسم الحركي: المنظف" code name: the cleaner مع سيدريك ذا إنتيرتاينر ونيكولات شيرايدان ، والمقرر أن يبدأ عرضه يوم الجمعة المقبل الموافق الخامس من يناير في الولايات المتحدة.