محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الخميس، 28 أبريل، 2016 | آخر تحديث:
فريق "مسرح مصر"

أيام قليلة ويسافر أعضاء فريق "مسرح مصر" إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، لتقديم عدد من العروض الفنية بها، وأعلنت الصفحة الرسمية لفريق مسرح مصر في الإمارات عن جدول الحفلات واسعار التذاكر، وأماكن العروض، لكي تسهل على المواطنين حجز التذاكر.


وتجدر الإشارة إلى أنه يشارك في عروض "مسرح مصر" إلى جانب النجم أشرف عبد الباقي كلا من علي ربيع وحمدى الميرغني، مصطفى خاطر، محمد أسامة "أوس أوس"، كريم عفيفي، ويزو، إسراء عبد الفتاح، سارة درزاوي، إبرام سمير، حامد محمد، بيشوي طاهر، محمد توب، وائل العوني، مصطفى بسيط، عمر متولي، محمد أنور، والعروض من تأليف وإخراج نادر صلاح الدين.

وأعلن أشرف عبد الباقي في تصريحات لبرنامج ET بالعربي، والمُذاع على قناة MBC 4 الفضائية على هامش تغطيته للعرض الأخير، إن الموسم المقبل سيحمل العديد من المفاجآت، وأهمها الاستعانة بوجوه جديدة، كما أنه سيتم استخدام تقنيات أحدث في العروض. (تعرف على التفاصيل)


ومن المعروف أن فريق "مسرح مصر" قدم عدد من العروض في دولة الكويت في فبراير، على هامش احتفالات مهرجان هلا فبراير.

وكان من المقرر أن تُقام عروض "مسرح مصر" في الفترة من 23 إلى 28 فبراير الجاري، وتم الاتفاق على تمديد فترة العرض لمدة يومين، لتنتهي يوم الثلاثاء الأول من مارس المقبل، نظرا للاقبال الجماهيري الشديد في حضور العروض.