نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 أبريل، 2016 | آخر تحديث:
غادة عبد الرازق

كشفت الفنانة غادة عبد الرازق خلال حوارها مع الكاتب الصحفي ومقدم البرامج وائل الإبراشي ببرنامج "العاشرة مساء"، عن مشكلة خطيرة في عينها تعاني منها.

وقال غادة إن الجمهور يعتقد أن الفنان يعيش حياته مرتاح دون مشاكل ولكنهم أيضا لديهم مشكلات ويتحاملون عليها من أجل أعمالهم، وأعطت مثال بهذا مشكلة تعاني منها منذ 3 سنوات.

وقالت غادة إنها تتعالج منذ 3 سنوات في عينها نتيجة لغلطة سابقة حدثت، وتحتاج لأن تجري عملية جراحية هامة جدا في عينها ولكنها تؤجلها من أجل التصوير، لأن لديها إلتزامات وهناك أشخاص يعملون معها ولا تستطيع التأجيل حتى لا تضرهم.

وتابعت قائله إن الجمهور لا يعرف أنني أصور وأنا مريضة وأذهب كل يوم للطبيب وأؤجل العملية حتى انتهي من التصوير، ولكنها كعادتها في النهاية مازحت وائل الإبراشي قائله "صعبت عليك يا ريس أنا جاية ألم فلوس العملية من هنا".

وخلال اللقاء أكت غادة أن فيلمها السينمائي الجديد "اللي اختشوا ماتوا" لا توجد به ألفاظ ومشاهد جنسية، وأن الجمهور يدخل الفيلم في السينما ولا يصدق أنه لا يتضمن إي شئ خارج.

وأوضحت أن سبب تصنيف الفيلم "+16" يعود إلى أنه به مشهد لجريمة قتل، وإن بعض الناس كانت تنتظر وجود أي "غلطة" في الفيلم، واعترضت غادة على تصنيف الفيلم مشيرة إلى أن هناك الكثير من الأفلام الأجنبية توجد بها مشاهد عنف ونشاهدها جميعا، ولم يكن ينبغي وضع فيلمها تحت هذا التصنيف الذي ظلم الفيلم.

طالع أيضا:

بالفيديو-غادة عبد الرازق: " اللي اختشوا ماتوا" لا توجد به مشاهد جنسية والناس مش مصدقة

بالفيديو- غادة عبد الرازق: سني ومكانتي لا يسمحان لي بإرتداء مايوه في الأفلام.. وإذا لم أنجح كممثلة كنت سأصبح راقصة