نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 أبريل، 2016 | آخر تحديث:
غادة عبد الرازق

قالت الفنانة غادة عبد الرازق إنها لا تعرف لماذا دائما يتهمها الجميع بأنها ممثلة إثارة ومشاهد جرئية، قائلة أنها لا تجد سبب وحيد لهذه الاتهامات سوى أنها تستفز البعض فيروجون عنها هذه الأمور.

وعن أفلامها التي ظهرت بها في بعض المشاهد الجرئية، قالت غادة خلال استضافتها في برنامج "العاشرة مساء" مع الكاتب الصحفي ومقدم البرامج وائل الإبراشي، إنها كفنانة مرت بكل مراحل التطور التي تمر بها أي شخصية، فبدأت صغيرة ولها أحلام كبيرة تختار في بعض المرات أشياء صحيحة وأشياء خاطئة.

وأكدت غادة أنها الآن ترفض أن تظهر في مشاهد وهي مرتديه مايوه أو حتى الظهور في مشاهد جريئة، وإن عُرض عليها مثل هذه المشاهد ترفضها، فهي ترى أن هناك موانع شخصية تمنعها من فعل هذا.

وقالت غادة إن سنها ومكانتها لا تسمحان لها أن تظهر بمايوه، فمكانتها الإجتماعية وابنتها وأحفادها، كل هذا لا يسمح لها أن تظهر بمشاهد جريئة، ولكن هذا لا يعني أنها ترفض ظهور هذه المشاهد في الأفلام، فإذا كان هناك فتاة شابة في العشرينات من عمرها وظهرت في أفلام ترتدي مايوه فهذا طبيعي لها ولسنها.

وتطرقت غادة خلال الحوار لبدايتها الفنية، وكشفت أنها كانت تريد أن تصبح مغنية، وشاركت ضمن مجموعة في "كوكتيل غنائي" وكان لها أغنية.

وقالت إنها في بدايتها كانت ترغب في أن تكون مشهوره بأي شكل سواء كانت مغنية، ممثلة، راقصة، وأضافت قائلة إنها إذا كانت فشلت في التمثيل فكانت ستتجه إلى الرقص في سبيل الشهرة.