محمود عبد الحكيم
محمود عبد الحكيم تاريخ النشر: الاثنين، 25 أبريل، 2016 | آخر تحديث: الاثنين، 25 أبريل، 2016
المطرب الإماراتى حسين الجسمى

استغل المطرب الإماراتى حسين الجسمى وجود احتفال الشعب المصرى اليوم بعيد تحرير سيناء، وقرر الإحتفال معهم من خلال نشر أغنية "تسلم إيدينك" التى غناها للرئيس عبد الفتاح السيسى من قبل.

وقام الجسمى بنشر الأغنية من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك"، وهى الأغنية التى حققت نجاحاً كبيراً وقت عرضها على القنوات الفضائية، حيث كان الجسمى قد غناها منذ فترة.

والأغنية من كلمات نادر عبد الله وألحان وليد سعد، من توزيع طارق عبد الجابر.

ولم يكتفى الجسمى بذلك فقط، بل قام قبلها بساعات بنشر صورة لجنود الجيش المصرى وهم يرفعون علم مصر على أرض سيناء بعد عبور خط بارليف المنيع، وذلك أثناء حرب أكتوبر، وكتب معلقاً عليها "تعيش مصر‬ حرّه أبيّه".

ويعتبر المطرب الإماراتى أكثر المطربين الخليجيين الذين غنوا لمصر خلال الفترة الأخيرة، حيث قام بغناء عدة أغانى وطنية لمصر فى مناسبات مختلفة، أشهرهم أغنية "بشرة خير" التى تم عرضها قبل الإنتخابات الرئاسية الأخيرة وحققت نجاحاً كبيراً، ووصل عدد مشاهدتها على اليوتيوب إلى رقم قياسى لم تصل إليه أى أغنية عربية من قبل، كما غنى مجموعة من الأغانى الأخرى خلال السنوات الماضية.

ونجح المطرب الإماراتى فى نيل حب واحترام جميع فئات الشعب المصرى لحبه الواضح لمصر وعشقه لها، حتى أن غناء لمصر لم يرتبط بالثورة مثلما هو الحال لبعض المطربين المصريين والعرب، ولكنه حتى من قبل الثورات المصرية يغنى لمصر ويعبر عن حبه لها، حيث كانت أغنية "بحبك وحشتينى" التى غناها فى فيلم "الرهينة" هى أول أغانيه التى غناها لمصر، وكانت قبل ثورة يناير بسنوات، وحققت نجاحاً كبيرأ.