FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الخميس، 28 ديسمبر، 2006 | آخر تحديث: الخميس، 28 ديسمبر، 2006
نيكول سابا - تصوير : محمد ممدوح

تغطية وتصوير : محمد ممدوح

لم تشهد سينما مترو أي من مظاهر خاصة للأحتفال بالعرض الأول لفيلم "قصة الحي الشعبي" الذي قدم في التاسعة من مساء الأربعاء ، وبحضور نجوم العرض وسط الجمهور في تواجد القليل من رجال الأعلام والصحافة.


حضر العرض كل من المنتج أحمد السبكي والمخرج أشرف فايق ، ومن إبطال العمل حضر كل من طلعت زكريا ونيكول سابا وسعد الصغير ومحمد شرف وإنتصار وبعض من الوجوه الجديدة.

كما ظهر رجلي المهام الصعبة في النادي الأهلى الرياضي عصام الحضري وخالد بيبو كأحد نجوم العرض ، بالإضافة للنجم محمد رياض وخالد محمود الذين حضرا لتهنئة زملائهما من الفنانين.

وفور وصول النجوم دلفوا سريعاً لقاعة العرض متافديين برودة الجو القارصة وحصار الصحفيين الأقلاء في دا العرض وهو ما لم يتيح لهم الحصول على أية لقاءات صحفية معهم على الإطلاق.

ولكن هذا الصمت المطبق من نجوم العرض لم يستمر خلال العرض نفسه حيث تعالت تعليقاتهم وضحكاتهم على المشاهد التي قاموا بآدائها!

فشخصية "ليالي" التي جسدتها النجمة الشقراء اللبنانية نيكول سابا كان لزاماً عليها تعلم الرقص الشرقي على أيدي المايسترو "فرجاني" وهي كانت أكثر المشاهد التي إنطلقت فيها ضحكات نيكول لتطغى على أصوات الحاضرين في القاعة.

في حين أعرب محمد شرف عن معاناته بكلمة "والله حرام" حينما عرضت شاشات السينما الصفعات المتتالية التي تلاقاها الممثل الأسمر في شخصية "بكتريا" على أيدي المايسترو.

أما النجم سعد الصغير فظهر بصورة مختلفة تماماً عن ما توقعه رجال الإعلام ، حيث جاء مرتدياً حلة رسمية وإن لم يقتصر الاختلاف على الشكل الخارجي فقط وإنما امتدللهدوء الشديد الذي التزمه المطرب الشعبي الشهير طوال فترة العرض والتي تخللتها ضحكات هادئة منه على بعض المشاهد.

وازداد تفاعل نجوم العرض مع فيلمهم الخاص مع الأغاني التي شارك في تقديمها كل نجوم العمل من الصغير ونيكول وزكريا على فترات مختلفة من الفيلم.

ولكن لم تتمكن النجمة الكوميدية انتصار من محاكاة الهدوء الإعلامي الذي أظهره نجوم العمل وكانت العنصر الوحيد الذي استمر في مداعبة الحضور سواء كانوا من النجوم أو الاعلاميين أو حتى من الجمهور ، واستمرت في ابداء تعليقاتها المرحة حول شخصية "صباح" الراقصة العمياء التي جسدت دورها في الفيلم.

وفور انتهاء العرض سارع النجوم بالقاء تحية سريعة وتوجيه شكر مقتضب للحضور من النجوم والاعلاميين ليغادورا على عجلة قاعة العرض كما كان الحال في دخولهم.