وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: السبت، 23 أبريل، 2016 | آخر تحديث:
عمرو دياب

لو كنت من بين الكثيرين المحبين للفنان المصري عمرو دياب ربما بدأت استعداداتك من الآن لاستقبال ألبومه الجديد "أحلى وأحلى"، لكن هل تخيلت يوما كيف سيكون حالك بدون عمرو دياب؟

فبعيدا عن أنك كنت ستحرم من الاستماع لأغاني "الهضبة" القديمة قبل أيام من ألبومه المنتظر، هناك الكثير من الأشياء كانت ستتغير في العالم لو لم يكن به عمرو دياب، نستعرضها معك في النقاط التالية.

هذا هو حال "بلية"

بدون عمرو دياب، جيل بأكمله كان يهتم بتمارين كمال الأجسام متناسيا تماما أهمية تمارين اللياقة البدنية وتقوية عضلة القلب، وهو ما نصبح به عمرو دياب محبيه في فيديو مقال عبر موقعه الرسمي شرح خلاله التمرين.

وكتب دياب: "امشي لمدة خمس دقائق كإحماء، ثم ابدأ الجري لمدة عشر دقائق على مستوى أعلى، وبعد ذلك قم بالجري لمدة 40 دقيقة على أعلى مستوى تستطيع فعله، ثم امشي لمدة خمس دقائق لتهدئة الجسم، ثم نفذ تمرين إطالة لمدة خمس دقائق لمنع الإصابات".

إلى عمرو دياب.. لا تهمل تمارين الساق!
شاهد: تحدي عمرو دياب يظهر في "الجيم" أيضا

وعن النصائح الغذائية قال: لا أكل الدجاج أو اللحم، وليس لدي خيارات كثيرة في روتين الطعام اليومي، ولكني احرص على وجود الخضروات المشوية يوميا خلال وجبة الغداء.

ماذا تعني كلمة تسريبات؟

لو نظرت في المعجم للبحث عن معنى كلمة تسريبات، بالتأكيد ما كنت ستجدها من الأساس، فهذه الكلمة ربما تم إضافتها خصيصا لوصف ما يحدث لألبومات عمرو دياب قبل طرحها رسميا.

محمد منير كان سيظهر في أغنية "القاهرة" من بدايتها

في هذه الحالة، محمد منير وعمرو دياب ما كانا سيحتاجان لافتعال دهشتهما بدخول منير المفاجئ في الأغنية المصورة.

١١ خاطرة ستطاردك أثناء مشاهدة عمرو دياب ومحمد منير في "القاهرة"