مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: الجمعة، 22 أبريل، 2016 | آخر تحديث:
إيشواريا راي وباميلا اندرسون

انضمت الممثلة الكندية باميلا أندرسون لفريق فيلم Baywatch بصحبة كل من بطل المصارعة المعتزل دوين جونسون المشهور بـThe Rock والممثلة الهندية آيشواريا راي.

باميلا أندرسون هي إحدى البطلات الرئيسية لمسلسل Baywatch الشهير، والذي قررت شركة الإنتاج تحويله لفيلم كوميدي، وبذلك تكون الوحيدة المشاركة في المسلسل والفيلم.

وكانت باميلا أندرسون قد رفضت من قبل العرض المقدم لها للمشاركة في العمل، حيث كانت ترى أن فكرة تحويله لفيلم سوف تهدم المسلسل وتاريخه.

اقرأ أيضاً
بالصور- زاك إيفرون يفاجئ متابعيه بعضلاته المفتولة من أجل Baywatch
بالفيديو- عارضة الأزياء كيلي رورباك تنضم لدوين جونسون وزاك إيفرون في فيلم Baywatch
باميلا أندرسون ترفض فيلم "باي واتش"
تحويل "باي واتش" إلى فيلم كوميدي

مسلسل Baywatch كانت أولي حلقاته في الأول من ديسمبر لعام 1991، وأنتهي في منتصف مايو لعام 2001.

فيلم "باي واتش"، الذي كتبه كل من جاي شريك وديفيد رون من جديد وبأسلوب سينمائي كوميدي، بشرط ألا تخرج أحداثه عن الأحداث التي عرضت في المسلسل، الذي دارت قصته حول دوريات الإنقاذ على شواطئ كاليفورنيا، حسب موقع "إيس شوبيز".

وتدور أحداث الفيلم الكوميدية الرئيسية حول اثنين من رجال الإنقاذ لا يملكا مقومات رجال الإنقاذ الحقيقيين، التي تؤهلهما للإنقاذ، ولا يستطيعا أن ينقذا أي شخص.

من ناحية أخري يعد هذا الفيلم هو آخر سلسلة النجاحات العالمية لبريانكا شوبرا التي وضعت بذرتها منذ 5 أعوام، وجنت ثمارها على مدار الشهرين الماضيين، حيث أحرزت النجمة المتألقة تقدمًا عالميًّا غير مسبوق بين أي من نجوم بوليوود، بدءًا من دورها الرئيسي في مسلسل التشويق الأمريكي "كوانتيكو".