إسلام مجدي
إسلام مجدي تاريخ النشر: الخميس، 21 أبريل، 2016 | آخر تحديث:
Flash

حينما يقترن إسم Zoom بحلقة ما من مسلسل The Flash فبكل تأكيد أول ما سيتبادر إلى ذهننا الرعب والصراع الذي سيكون موجودا بالحلقة، نعم كان موجودا وفرحنا بانتصارات صغيرة لكن لم تكن النهاية مرضية.

أن نرى "زووم" بعد عدد من التحضيرات لبدء المواجهة هو أمر رائع للغاية، لكن لماذا انتهت الحلقة بتلك النهاية المحبطة؟ وهل هي محبطة حقا؟

لنراجع سويا أحداث حلقة Versus Zoom


تحذير السطور التالية تحرق لك أحداث الحلقة.

العائلة هي كل شيء

هذا ما أكدت عليه الحلقة مضمونها الكامل كان حول العائلة، من الممكن أن يتعرض شخصان لنفس الظروف، لكن طريقة النشأة والمساعدة والأشخاص الذي يوجهون من تعرضوا للظروف هي ما يصنع الفارق، هذه هي نقطة الخلاف والاختلاف بين "هانتر زولمون" و"باري ألين" الأول قتل والده والدته أمام عينه وأودع في دار أيتام وأصبح قاتلا متسلسلا ومريضا نفسيا إلى أن حصل على قوى السرعة وأصبح سريعا مثل "فلاش" لكنه يتظاهر كونه بطلا وهو ليس كذلك مجرد قاتل ومجرم.

via GIPHY

ربما لأن صناع المسلسل لديهم خطط بظهور "فلاش" جديد، لكننا لم نعرف بعد من دون قدراته المعروفة لقراء القصص المصورة، هو مجرد شخص عادي يجب الكثير من المشاكل كالمغناطيس.

كايتلن سنو

الآن كشف الغطاء عن السبب الحقيقي وراء حب "هانتر" لـ"كايتلن" فقط لأنها تشبه والدته، لأنها تحافظ على ما تبقى من مشاعره وإنسانيته، هو بكل تأكيد كان على بعد لحظة من قتل "باري" لكنه فضل اختطاف "كايتلن".

النهاية

ربما كانت النهاية محبطة للبعض، تخيل أن يستسلم بطلك المفضل من دون قتال، من دون حتى لمحة مجرد استسلام سريع وتخلي تام عن قوته، لكن لنكن واقعيين كيف سننتظر الحلقة المقبلة إن كان "باري" قاتل "زووم" وعلى الأقل أصيب شخص ما؟ القتال لا يحل كل المشاكل وربما استسلام "باري" كان حيويا للغاية من أجل ما هو قادم، في بداية الموسم تعرض "باري" لأزمة ثقة بعدما كسره "زوم" كليا ولاننسى أن باري لم يزد من سرعته سوى باستعمال جهاز، صناع المسلسل فضلوا أن يجعلونا ننتظر كيف سينقذ "باري" صديقته "كايتلن" من دون أن يكون معه أية قوى سوى عائلته محور الحلقة.