محمد ممدوح
محمد ممدوح تاريخ النشر: الأربعاء، 27 ديسمبر، 2006 | آخر تحديث: الأربعاء، 27 ديسمبر، 2006
فتحي عبد الوهاب

أنتهى مؤخراً الفنان الشاب فتحي عبد الوهاب من تصوير دوره في فيلم "أحلام حقيقة" بعد "معاناة دامت ما يقرب من العام أثناء التصوير" على حد وصفه.

وقال عبد الوهاب في تصريح خاص لموقع filfan.com : "الحمد لله أنتهينا من تصوير الفيلم الأسبوع الماضي بمنطقة الجونة ، بعد معاناة بدأت من أول يوم تصوير حتى أخر يوم".

وأشار الممثل الشاب إلى أن هذا العمل شهد العديد من التأجيلات لمختلف الأسباب وشهد سوء حظ شديد خلا لتصوير مشاهدة ولكن المخرج محمد جمعة تمكن في النهاية من انهاء التصوير منذ أيام.

ويشارك عبد الوهاب في بطولة "أحلام حقيقية" مع كل من خالد صالح وداليا البحيري وخالد أبو النجا ، عن قصة وسيناريو وحوار للكاتب محمد دياب في أول أعماله الروائية.

وأضاف عبد الوهاب انه يستعد لتصوير فيلمه الجديد "كاريزما" بعد الإنتهاء من أعماله الدرامية ، ويشاركه البطولة كلا من خالد أبو النجا وداليا البحيري ، وهو من تاليف وإخراج لينين الرملي ، ومن إنتاج كريم السبكي.

ومن ناحية أخرى ، أشار عبد الوهاب إلى أنه قارب على الإنتهاء من دوره في مسلسل "حكايات عائلية" مع المخرج رائد لبيب ، ويشاركه البطولة رانيا فريد شوقي ووحيد سيف وإنتصار وعماد رشاد ورجاء الجداوي وخيرية أحمد ، عن قصة للكاتب أحمد عواض.

وجدير بالذكر أن فتحي عبد الوهاب كان يشارك ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائيفي دورته الثلاثين بفيلم "قص ولزق" الذي عرض ضمن المسابقة الرسمية ، وفاز الفيلم بجائزة أحسن أخراج عمل ثاني للمخرجة هالة خليل وجائزة أفضل فيلم روائي ، وهو من بطولة شريف منير وحنان ترك وأشرف سرحان وسوسن بدر.