محمود عبد الحكيم
محمود عبد الحكيم تاريخ النشر: الأربعاء، 20 أبريل، 2016 | آخر تحديث: الأربعاء، 20 أبريل، 2016
دينا الوديدى أثناء التحقيق معها فى نقابة الموسيقيين

أصدرت نقابة المهن الموسيقية بيان منذ قليل أعلنت فيه إنتهاء مشكلة المطربة دينا الوديدى، بعد قرار سحب ترخيص الغناء السنوى منها، حيث أوضح البيان أن المطربة الشابة ذهبت إلى مقر النقابة فى الموعد المحدد لها، وتقدمت بإعتذار عما بدر منها فى حق النقابة ومجلس إدارتها أمام لجنة التحقيق، ليقرر مجلس الإدارة رفع قرار الإيقاف عنها.

وجاء البيان كالتالى: حضرت المطربة الشابة دينا الوديدى إلى مقر نقابه المهن الموسيقيين فى الموعد المحدد، ومثلت أمام لجنه التحقيقات، وأوضحت موقفها وقدمت إعتذار على ما نشر على صفحتها الشخصية، وأعلنت أنها تكن كل اﻻحترام و التقدير للنقابة ومجلس الإدارة، وأمير الغناء العربى الفنان هانى شاكر نقيب الموسيقيين، وتفهمت لجنه التحقيقات موقفها، وقرر مجلس الإدارة رفع قرار إيقافها.

وكان مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية قد سحب تصريح الغناء السنوي الخاص بالمطربة دينا الوديدي، لما بدر منها من إساءة تجاه النقابة من خلال صفحتها الخاصة على موقع Facebook، لتؤكد دينا بعدها أنها ستطعن على القرار الذى اتخذته النقابة أمام المحكمة لأنه قرار باطل وغير قانونى، مؤكدة أنها لم يتم التحقيق معها قبل إتخاذ القرار.

ليصرح طارق مرتضي المتحدث الإعلامي لنقابة الصحفيين، فى وقت لاحق لرد دينا الوديدى، لموقع "في الفن" بأن المطربة الشابة دينا الوديدي ليست عضوة بنقابة الموسيقيين، والنقابة لم تخالف القانون في وقف التصريح الخاص بها دون تحقيق كما تدعي، لأن التحقيق يتم فقط لأعضاء النقابة.

وأضاف طارق مرتضي أن للنقابة لها الحق في أن توقف تصاريح الغناء لأي من المطربين والمطربات غير الأعضاء إذا خالفوا القوانين الخاصة بالنقابة.