مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: الأربعاء، 20 أبريل، 2016 | آخر تحديث:
سونام كابور وإيشواريا راي

تشارك النجمتان الهنديتان إيشواريا راي وسونام كابور للعام السادس علي التوالي بمهرجان السينمائي الدولي في دورته الـ69، كسفراء للعلامة التجارية لوريال.

وقد شهدت الدورة الماضية من مهرجان كان السينمائي أشهر نجوم بوليوود بشكل ملحوظ، ومن خلال إطلالتهم الفريدة استطاعوا خطف الأنظار إليهم على السجادة الحمراء، ومن بين أولئك النجوم آشواريا راي، وكاترينا كيف.

إقرأ أيضاً
بالصور- إيشواريا راي تتألق كالأميرة في أحدث أفلامها "Sarbjit"

بدأت ايشواريا راي حياتها المهنية كعارضة أزياء حيث انتشرت صورها على العديد من أغلفة الصحف والمجلات، كما ازدادت شعبيتها بعد ظهورها في إعلانات أحدي منتجا المياة الغازية التجارية مع الفنان عامر خان، وفى عام 1994 اشتركت في مسابقة ملكة جمال الهند، كما حصلت على لقب ملكة جمال العالم في نفس العام، واختارتها مجلة بيبول الأميركية كأجمل نساء العالم.

أما سانوم كابور هي من بأسرة فنية بارزة في الهند فوالدها هو الممثل والمنتج أنيل كابور وجدها هو المخرج سوريندر كابور وقد تخرجت من مدرسة آريا فيديا ماندير الثانوية، ثم تخصصت في فنون المسرح والتاريخ الصيني في كلية العالم المتحدة بشرق آسيا، كما درست عقب ذلك العلوم السياسية والاقتصاد من جامعة بومباي وقد كانت غير مهتمة بالتمثيل في بداية مشوارها الفني، لكن المخرج سانجاي ليلا بهنسالي دفعها إلى ذلك وزاد ثقتها في نفسها لتشترك في فيلمه سواريا عام 2007 وتلعب دور البطولة في أول أفلامها، ومن أبرز أعمالها دلهي 6 عام 2009.