محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 أبريل، 2016 | آخر تحديث:
هثيم شاكر ومحمد شعبان

يباشر المطرب الشاب هيثم شاكر تحضير ألبومه الغنائي الجديد، استعدادا لطرحه قريبا في الأسواق.

قال محمد شعبان مدير إدارة المحتوى لشركة "ايجيبت لينكس" لـFilFan.com إن الشركة تعاقدت مع المطرب هيثم شاكر لكي تحصل على حقوق استغلال الألبوم الجديد وتولي تسويقه رقميا.

وكشف مدير إدارة المحتوى لشركة "ايجيبت لينكس" أن هيثم وقع بالفعل العقود، وتم الاتفاق على طرح الألبوم في فصل الصيف المقبل.

هيثم شاكر كان قد انتهى من إعداد عدد من أغاني الألبوم الجديد، والمقرر طرحه في فصل الصيف منها "بان على حقيقته" وهي من كلمات وألحان تامر علي، ومن توزيع شريف مكاوي، "حبيبي" وهي من كلمات الشاعر الغنائي محمد عاطف وألحان تامر علي ومن توزيع شريف مكاوي، "ضحكتها دي" وهي من كلمات الشاعر والسيناريست أيمن بهجت قمر ومن ألحان الفنان عمرو مصطفى ومن توزيع شريف مكاوي، و"معلش"، وهي من كلمات الشاعر الغنائي أمير طعيمة، ومن ألحان أحمد يحيى، ومن توزيع الموزع الموسيقي توما.

ومن ناحية أخرى كان من المقرر أن يطرح هيثم شاكر أغنية في شكل دويتو مع الفنان حميد الشاعري، ولكن تأجل طرحها بدون الإعلان عن السبب، والأغنية تحمل اسم "سنة"، وهي من كلمات أمير طعيمة، ومن ألحان مصطفى شوقي، ومن توزيع حميد الشاعري.

ونشر هيثم شاكر مقطع من كواليس تسجيل الأغنية في الاستوديو الخاص بالشاعري عبر القناة الخاصة به على موقع YouTube.

كان هيثم شاكر قد طرح مع مطلع العام 2014 آخر ألبوماته الغنائية، وحمل اسم "أحلى قرار"، والذي شهد عودته للساحة الفنية بعد غياب دام لأكثر من 5 سنوات، وضم الألبوم 14 أغنية.

اسمع ألبوم هيثم شاكر "أحلى قرار"