مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: الأحد، 17 أبريل، 2016 | آخر تحديث:
أسماء لمنور


سجلت المطربة المغربية أسماء لمنور أغنية جديدة بعنوان "مش رجولة" أحدث أغنياتها التي قامت بطرحها على موقع انغامي، كما صورت الأغنية بطريقة الفيديو كليب ومن المقرر أن تعرض الأغنية مطلع الأسبوع المقبل على قنوات روتانا وموقع يوتيوب.


أسماء لمنور في كليب مش رجولة


أسماء لمنور في كليب مش رجولة

أغنية "مش رجولة" من كلمات سمير الموجاري ألحان مهدي موزايين توزيع جلال الحمداوي والكليب من إخراج عبد الله العراك، وتدور فكرة الأغنية حول فتاة تعيش قصة حب مع شاب وتظل في انتظاره ولكنه يتخلى عنها وبالتأكيد تصرفه مش رجولة.

إقرأ أيضا
صورة- أسما لمنور تجدد تعاقدها مع "روتانا" وتسعد لطرح عمل جديد

جمهور الجزائرية سعاد ماسي على موعد معها بالقاهرة 19 مايو

ومن ناحية أخرى تحيي المغربية أسماء لمنور يوم 2 مايو المقبل حفل افتتاح سهرات الدورة الـ17 للمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون، بمدينة الحمامات التونسية والذي يستمر حتى يوم مايو المقبل.
وأوضح منظموا المهرجان أنه من المقرر أن يحيي حفل الافتتاح مع لمنور، كل من الفنانين المصري محمد الحلو والسوداني عمر إحساس، للمهرجان، وينظم المهرجان بالتعاون مع الإذاعة والتلفزيون، التونسيتين وشراكة مع المؤسسة العربية للاتصالات الفضائية "عرب سات".
وكانت أسماء لمنور جددت تعاقدها مع شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات، لتتولى إنتاج وتوزيع ألبومها الغنائي المقبل، حيث أعلنت أسما تجديدها لشركة روتانا عبر حسابها على موقع إنستجرام بنشر صورها لها مع رئيس الشركة سالم الهندي.